رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الباز يوجه رسالة نارية للمحامي أحمد البحقيري على الهواء

الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز

قال الإعلامي محمد الباز، إن الإعلامي أحمد البحقيري، لم نعلم عنه شيء، وهو لا يمثل شيء ولا قيمة معينة، إلا أن الفيديو الذي تداول له على وسائل التواصل الاجتماعي، يدل على أنه يسيء لمهنة المحاماة، وحينما تحدثنا عنه، تقدم بشكوى ضد من تحدث عنه.

 

وتابع "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور": "البحقيري ادعى أننا لم نمكنه من الرد، مع أننا أمام محامي يتحدث بطريقة لا تصح أن نسمع منه بعد الذي قاله واعترف به بلسانه، ان على علاقة بتجار المخدارت والأسلحة"

 

وواصل أن البحقيري اعترف أنه يقوم بتلفيك قضايا، فضلاً عن أنه هدد بعض الشخصيات بشكل واضح، متابعاً: "أما لا أعرفك، وكونك لك خصوم معينة ونحن لا نعلمهم، ونحن خاطبنا نقيب المحامين سامح عاشور.

 

وأكد "الباز" أن سامح عاشور، كشف أن النيابة حققت مع أحمد البحقيري في الفيديو، مشيراً إلى أنه اعترف أمام النيابة وادعى أنه كان يسخر ويهزر ولم يكن يقصد ذلك، والموضوع ما زال مسار تحقيقات.

 

وكشف عن أن نقابة المحاميين أيضًا ستدعي المحامي أحمد البحقيري، وتستمع له في الواقعة وتنتظر من النيابة صدور المحكمة، ومجموعة "ادعم نفسك واحمي نقيبك" أخذت تحرك ضد البلطجة الذي يمارسها.

 

ووجه الإعلامي محمد الباز رسالة قاسية إلى البحقيري، قائلًا: "أنت رجل منبوذ من نقابتك، ولو افترضنا أننا أمام مؤامرة مننا ضدك، فما صحة الكلام الذي تحدثت به، والأزمة أن الفساد في مصر أنه بجح، وليس لنا علاقة بخلافاتك ونحتاج إلى رد على الواقعة".

 

واختتم حديثه قائلًا: "لا بد من البحث عن خصومك ومعرفة ما قمت به ضدهم، ولو كان هذا مسلكك التي تسلكه، فسوف نفتح الملف، ويبدوا أننا يندخل على مافيا".

شاهد الفيديو