رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 60 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمراكز المنيا

صورة لحملة الإزالة
صورة لحملة الإزالة

قال اللواء قاسم حسين ، محافظ المنيا، إن الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، تواصل جهودها في تنفيذ الموجة الرابعة عشرة من حملات استرداد أراضي الدولة وحفظ "حق الشعب".

 

ويأتى ذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في أملاك الدولة والتصدي بكل حسم ، لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ، وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

 

أوضح المحافظ، انه تم إزالة واسترداد 60 حالة تعدِ على الاراضي الزراعية بجميع مراكز ومدن المحافظة، خلال الموجة الرابعة عشرة ، وذلك بالتعاون مع الوحدات المحلية والجهات المعنية بالتصدي بكل حسم وردع المخالفين.

 

أضاف المحافظ، أنه تم التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والوحدات المحلية المختلفة على مستوى المحافظة بالإضافة لجهات الولاية من

أجل تنفيذ إزالات الموجة الرابعة عشرة لحالات التعدي على الأراضي أملاك الدولة، والتي لا يجوز تقنينها، والحالات التي لم تتقدم بطلبات تقنين.

 

كما أشار المحافظ إلى الحالات التي تقدمت بطلبات تقنين فقط، ولم تستكمل باقي الإجراءات، حالات التقنين الحاصلة على اذونات سداد رسوم الفحص والمعاينة ولم تقم بالسداد، الحالات التي ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها، عدم توافر شروط التقنين ورفضها من خلال اللجنة المختصة، بالإضافة، إلى الأراضي أملاك الدولة المتعدي عليها والخاضعة ، لمختلف جهات الولاية بالمحافظة.