رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مروة الموافي: الشباب والمرأة إحدى الركائز الأساسية لحزب الوفد ويفخر بانتمائه لبيت الأمة

مروة الموافي
مروة الموافي

قالت مروة الموافي، مقرر اللجنة النوعية للثقافة والفنون في حزب الوفد، إن شباب الوفد يفخر بانتمائه لأعرق وأقدام الأحزاب السياسية في التاريخ، مؤكدة أن الوفد عقيدة راسخة.

 

جاء ذلك على هامش مؤتمر "اليوم الواحد لشباب الوفد" الأول، تحت عنوان "صناعة الكادر السياسي.. رؤية علمية"، والذي تنظمه اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة الدقهلية برئاسة محمد حلمي سويلم، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بالتعاون مع اللجنة النوعية للشباب برئاسة محمد فؤاد، تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب، بقاعة المؤتمرات في مكتبة مصر العامة أمام ديوان عام المحافظة، بحضور عدد من قيادات وأعضاء وشباب حزب الوفد.

 

وأكدت "الموافي" أن تنظيم معسكرات ومؤتمرات الشباب داخل بيت الأمة يعطي الشعور والإحساس بالوطنية والانتماء الوطني السليم بالحوار الوطني من خلال عمل محترم يقوده أبناء الوفد، ويؤكد حرص قيادات الوفد على وجود لغة

تواصل بين الأجيال الوفدية من خلال حوار مشترك بلغة تجمع الانتماء الحزبي، وكيفية تحمل المسئولية والتصدي للعراقيل التي قد تواجه العمل الحزبي.

 

وشددت مقرر اللجنة النوعية للثقافة والفنون، على امتلاك الوفد لعناصر متميزة من الشباب والمرأة هي إحدى الركائز الأساسية ليست فقط في مؤسسة تاريخية مثل بيت الأمة، ولكن قادرة أيضًا على أن تكون في مناصب قيادية بمؤسسات الدولة، حيث يُحاول حزب الوفد دعمهم بالبرامج التأهيلية والتدريبية حول التعبير عن الرأي وإدراك ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات تجاه العمل الوطني والتفاعل السياسي والتنافس الشريف.