عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حضور «خالد» إلى محافظة القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

تلقت «الوفد» رسالة من إدارة الإعلام بمحافظة القاهرة ردا على ما نشر فى العدد الصادر بتاريخ 22/10/2019، تحت عنوان «مأوى ضمن حالة قاسية» بشأن التماس المواطن خالد عويس حسين على، الحصول على وحدة سكنية ضمن الحالات القاسية بمحافظة القاهرة وقد تضمن الرد ضرورة التنبيه على المواطن بالحضور لإدارة بحوث الإسكان بالمحافظة لتوضيح العنوان لإجراء البحث والسير فى باقى الإجراءات.

مدير إدارة الإعلام

خالد مصطفى

 

قطع غيار

تلقينا هذا الرد من الهيئة العامة للتأمين الصحى عما نشر تحت عنوان «5 آلاف جنيه تنقذ محمد»، والمتضمن طلب علاج الطفل محمد سيد محمد، وقد أوضح الرد أنه تم الاتصال بوالدة الطفل، حيث أفادت أنه قد سبق إجراء جراحة زرع قوقعة لنجلها على نفقة التأمين الصحى وحاليا جهاز القوقعة يحتاج لقطع غيار، وتمت إفادتها بأن الهيئة تتكفل فقط بتكاليف إجراء عملية زرع القوقعة ولا تتحمل قطع غيار وصيانة وإصلاح جهاز القوقعة وذلك طبقا للقواعد المنظمة لذلك.

رئيس مجلس الإدارة

د. عماد كاظم

 

مياه جوفية

وتلقينا هذا الرد عما نشر تحت عنوان «القنطرة شرق تغرق فى مياه الصرف» وقد أوضح الرد

أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمدن القناة قد أفادت أن هذه المياه هي مياه جوفية وليست مياه صرف صحي، علما بأن الشركة ليست جهة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي،  حيث يقتصر دور الشركة على التشغيل والصيانة عقب استلام المشروع من الجهة المنفذة له.

 

يتم تنفيذ التوصيلات المنزلية

تلقينا هذا الرد من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى عما نشر تحت عنوان «السعيدية.. فى حاجة للصرف الصحى» وقد أوضح الرد أن أعمال التوصيلات المنزلية للمشروع يتم تنفيذها بمعرفة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية وذلك بعد الانتهاء من تنفيذ المشروع بأكمله وأن هذه الأعمال تخص شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية.

مدير إدارة العلاقات العامة

محاسب / غادة عبدالمنعم محمد منصور