عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحماية المدنية تسيطر على حريق إندلع في 4 أحواش بطما

صورة سيارات الإطفاء
صورة سيارات الإطفاء

شهدت قرية كوم شقاو بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج إندلاع حريق بحوش مكون من طابق واحد بسبب ماس كهربائي وامتدت النيران إلى 3 أحواش مجاورة ما أدى إلى نفوق رأس ماشية وكمية من الغلال، وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده دون إصابات بشرية.

 

وكان اللواء دكتور حسن محمود العمدة مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء نائب المدير لقطاع الشمال يفيد تلقي مركز شرطة طما بلاغا بنشوب حريق بناحية كوم شقاو / دائرة المركز .

 

إنتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بحوش مكون من طابق واحد ومشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص ملك حسن خ ح 67 سنة بالمعاش وأمتد لعدد " 3 "

أحواش مجاورة ملك حاتم ع م ا 32 ينة عامل زراعي ومحمود ح م خ 21 سنة عامل ومحمود ا خ ح 19 سنة طالب – ويقيمون بذات الناحية وتم السيطرة علي الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات".

 

بسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم ورجحوا أن يكون الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي بحوش الأول وأضافوا بنفوق رأس ماشية وإحتراق كمية من الغلال والتبين والبوص والأخشاب ونفوا الشبهة الجنائية.

 

أخطرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيــــة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات .