رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار فاعليات الاحتفال بالمولد النبوي بثقافة قنا

فاعليات الاحتفال
فاعليات الاحتفال بالمولد النبوى بقصور ثقافة قنا

نظمت الهيئة العامة لقصور الثقافة مجموعة من الفاعليات المتنوعة بفرع ثقافة قنا، من بينها استمرار فاعليات الاحتفال بالمولد النبوى الشريف.

 

فقد عقد قصر ثقافة الشهداء بعزبة الألفى محاضرة بعنوان "دور مؤسسات المجتمع المدني في التنمية الشاملة" تحدث فيها محمد عبده قاسم، عن  العمل الاجتماعي والتنموى من أهم الوسائل المستخدمة للمشاركة فى النهوض بمكانة المجتمعات في عصرنا الحالي، مضيفاً إلى أن العمل الاجتماعى يكتسب  أهمية متزايدة يوم بعد يوم، خاصة مع اتساع الهو بين موارد الحكومات وازدياد احتياجات الشعوب.

 

كما نظم بيت ثقافة أبوتشت، هو الاخر، يوم ثقافي بمدرسة الشرقي سمهود الابتدائية المشتركة تضمن ندوة بعنوان "تعزيز قيم التسامح في مجتمعنا المصري" أوضح الشاعر عبد الباري، أن التسامح يكفل

للبشر حياة آمنة مثمرة في إطار التالف والتراحم والحوار الإيجابي وإحترام الأخرين، من أجل منفعة الجميع، وهو ما يؤكد علي أن المجتمع أسرة كبيرة متماسكة، كما تم تنفيذ ندوة لا كتشاف المواهب، بجانب تنفيذ ورشة خط عربي.

 

ونظم بيت ثقافة نقادة جنوبى المحافظة، عرض لفرقة الإنشاء الديني بمناسبة المولد النبوي الشريف بمركز شباب أولاد ضياء تضمن عده فقرات منها "يارسول الله، يا أم النبي، أحباب المدينه، يارب سبحانك، سلام الله يا طه".