رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جلسات علاج طبيعي لمحمود متولي بمران الأهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

 يواصل محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

 اكتفى الجهاز الطبي بجلسات علاج طبيعي، في برنامج علاج متولي، على أن يجرى أشعة خلال الأيام المقبلة يتحدد على ضوء نتيجتها موعد بداية المرحلة الثانية لتأهيل اللاعب من خلال تنفيذ بعض الفقرات داخل الجيم وملعب التتش.

 استجاب الجهاز الطبي للخبير الألماني الذي اطلع على أشعة متولي في معسكر الإمارات ونصح بضرورة منح اللاعب وقتًا أكبر؛ من أجل التعافي من الإصابة قبل العودة للمشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

 ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الإثنين بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت أربعة أيام، وذلك

للتحضير لمرحلة ما بعد التوقف التي تشهد

استكمال الفريق لمنافسات بطولة الدوري العام ومواجهة النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري على ستاد رادس في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 ويتجمع لاعبو الفريق في الثالثة عصرًا على أن ينطلق المران في الرابعة وفقًا للموعد الذي حدده الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر. ومن المنتظر أن يعقد فايلر اجتماعًا باللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على بعض الأمور الفنية في بداية المرحلة الثانية من فترة الإعداد التي قد تتضمن خوض تجارب ودية.