رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ جنوب سيناء: نجاح ملتقى سانت كاترين نصر لمصر ورسالة للعالم

اللواء أركان حرب
اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء

 أكد اللواء أركان حرب خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن

احتفالية ملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان، تحت شعار "هنا نصلي معًا"، كان تحت رعاية ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي والوزارات ومؤسسات الدولة كافة.

 

 جاء ذلك خلال كلمته بحفل تكريم المشاركين بملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان، تحت شعار "هنا نصلي معًا"، الذي عقد أمس الخميس بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية.

 

 أضاف "فودة"، أن الرئيس السيسي وجّه بتكليف شركة متخصصة لتنظيم احتفالية ملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان لتخرج بهذا الشكل الذي أبهر العالم، مشيرًا إلى أن الاحتفالية حضرها 32 سفيرًا من جميع أنحاء العالم.

 

وأشار محافظ جنوب سيناء إلى أن نجاج ملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان هو نصر كبير لمصر ورسالة للعالم، وكان حدثًا تاريخيًا عالميًا.   

 أكد محافظ جنوب سيناء، أن

عملية التنمية بمدينة سانت كاترين تشهد تطورات كبيرة خلال الفترة الحالية، مقدمًا الشكر للدكتور أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية، على دوره الوطنى الكبير في دعم الاحتفالية.

 

 يذكر أن الملتقى نظمته محافظة جنوب سيناء، بالتعاون مع وزارات التنمية المحلية – الأوقاف – السياحة – الثقافة – الاستثمار والتعاون الدولي – البيئة – الشباب والرياضة – الآثار – الهجرة وشئون المصريين بالخارج، واللجنة الدينية بمجلس النواب بمدينة سانت كاترين، خلال الفترة من 10 إلى 12 /10/2019 تحت رعاية رئيس الجمهورية.