رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إخلاء سبيل المصاب في واقعة قفز شابين من القطار بطنطا

 أحمد سمير علي المصاب
أحمد سمير علي المصاب في واقعة القفز من القطار

 أمر رئيس نيابة مركز طنطا، اليوم الثلاثاء، بإخلاء سبيل أحمد سمير علي، المصاب في واقعة القفز من القطار 934 القادم من الإسكندرية متجهًا إلى الأقصر، في نطاق قرية دفرة، بعد أن أجبره الكمسري وزميله محمد عيد على القفز بسبب عدم قدرتهما على دفع ثمن التذكرة.

 

 كان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العقيد محمود مبروك، رئيس مباحث السكة الحديد بطنطا، ببلاغ ركاب القطار 934 القادم من الإسكندرية إلى مدينة طنطا بقيام كمسرى القطار ويدعى (م. هـ) يتضمن إجبار راكبين على إلقاء نفسيهما من القطار لعدم وجود أموال معهما لدفع الأجرة، وعدم وجود تذاكر معهما، وذلك بنطاق دفرة التابعة لمركز طنطا.

 

 ألقت مباحث السكة الحديد بطنطا القبض على الكمسرى، وسلمته لمركز طنطا، وأمام الرائد توفيق شهوان، رئيس مباحث

مركز بطنطا، اعترف أن الشابين من الباعة الجائلين في القطار، ورفضا دفع ثمن التذكرة، فقرر إلقاؤهما من القطار، مما أدى لمصرع أحد الشابين ويدعى (م. ع - ٢٣ سنة) من شبرا الخيمة قليوبية.

 

 يذكر أن التقرير الطبي للمصاب جاء فيه إصابته بسحجات وكدمات في الركبة اليسرى وأماكن متفرقة بالجسم، ويحتاج إلى علاج أقل من 21 يومًا ما لم تحدث مضاعفات، حيث إنه قفز بعيدًا عن جسم القطار أولًا، وكان بحوزته حقيبة بها بضاعة، وأصيب بسحجات وكدمات وجروح متفرقة في الجسم.