رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

احتفالية كبرى بالغردقة فى اليوم العالمى لمحاربة شلل الأطفال

نادي روتاري الغردقة
نادي روتاري الغردقة

 نظم نوادي روتاري مصر برعايه نادي روتاري الغردقة كوزموبوليتان و نادي روتاري الجونة تحت رعاية الدكتور شريف والى محافظ المنطقة الروتارية 2451 مصر احتفالًا، مساء اليوم الجمعة، بمناسبة اليوم العالمي لمحاربة شلل الأطفال و التوعية بأهمية الوقاية من هذا المرض.

 ويساهم الروتاري الدولي و مؤسسة بيل جيتس مناصفة بمبلغ اتنين مليار وأربعمائة مليون دولار سنويا لشراء أمصال و توزيعها علي دول العالم المنتشر بها هذا المرض حتى قارب المرض على الانتهاء بنسبة تتعدي ٩٠%.

 وشارك فى الاحتفال اكثر من مائتي و خمسون عضو روتاري من جميع أنحاء الجمهورية، وبدأت الاحتفالية بمسيرة بالسيارات والموتوسيكلات والأتوبيسات السياحية من فندق لونج بيتش جنوب الغردقة، وحتي المركز التجاري سيتي

سنتر بشمال الغردقة بالتزامن مع انطلاق ماراثون للجرى فى نفس الوقت من نادي الغردقة الرياضي وصولًا الي سيتي سنتر لبدء فعاليات الاحتفالية.

 وضمت الاحتفاليه أعضاء من منظمات المجتمع المدني و عدد من مواطني الغردقة مع ندوة توعية مقدمة من الدكتور إبراهيم الكردانى، للتوعية بأهمية الوقاية من مرض شلل الأطفال، وأيضًا الشاعر عبدالله حسن، كما تضمن الاحتفال عددًا من الفقرات الترفيهية و الموسيقية و الاستعراضية بمشاركة الموهوبين من أطفال الغردقة.