رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. حي شرق مدينة يشن حملة لردع المخالفين

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شن حي شرق مدينة نصر التابع لمحافظة القاهرة، حملة لإزالة الإشغالات و المخالفات التي تعوق حركة المارة و تشوه المظهر العام للشوارع والميادين و المناطق السكنية بنطاق الحي.

 

وقام اللواء مجدي الوصيف رئيس الحي بمتابعة أعمال فريق العمل الميداني الذي ضم شرطة المرافق وإدارة المتابعة و الازالات والإشغالات وفرع شرق مدينة نصر للنظافة والتجميل ومشرفي القطاعات، في الأعمال التي تتم في مناطق متفرقة بقطاع الحي من أعمال النظافة والتجميل والتطوير وإزالة الإشغالات حيث تم رفع الإشغالات بكافيه بعمارة 68 شارع يوسف عباس.

 

كما تمكنت الحملة من رفع الإشغالات بسوبر ماركت بعمارة ٥٤ شارع احمد قنديل من محمود طلعت، ورفع حديد أمام العقار تحت الإنشاء ٥٧ نبيل الوقاد ارض الجولف، ورفع الإشغالات أمام ميدان الساعة عن طريق النصر، ورفع الإشغالات عمارة ٢١ رابعة ألعدويه مساكن التوفيق.

 

وقامت الحملة برفع الإشغالات بشارع حافظ رمضان المنطقة السادسة وشارع محمد متولي الشعراوي المنطقة العاشرة، ورفع إشغالات عربات فول بشارع إبراهيم أبو النجا الحي السابع وشارع محمد المقريفي المنطقة السادسة، ورفع الحديد والسلاسل في مناطق متعددة بحي شرق مدينة نصر من أمام العقارات التي تعوق حركة المرور وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

وقامت أجهزة الحي بمراجعة إعلانات شارع

ابو داود الظاهري لمطابقته مع قاعدة البيانات وإزالة الفوانيس المخالفة، وإزالة إعلانات مخالفة أمام العقار ١٤ شارع عبد الله بن طاهر.

 

وبالمرور بواسطة إدارة البيئة بالحي تبين وجود مخالفات بيئية في بعض المنشات فتم تحرير إنذارات لتوفيق وضعها، وبعد مرور المدة القانونية سيتم عمل محاضر بيئية وإرسالها إلى النيابة العامة في نطاق حي شرق مدينة نصر ، وقامت الحملة بمتابعة ورصد أعمال النظافة وأعمال متعهدي الجمع السكني في مناطق متفرقة بقطاع الحي.

وياتي هذا بناء علي توجهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بضرورة الحفاظ علي النظافة العامة و التطوير للميادين و الشوارع والكتل السكنية ورفع جميع الاشغالات التي تعوق حركة المواطنين وردع كل من يحاول تشوية ذلك حرصا علي نفاذ القانون والحفاظ علي هيبة الدولة و ذلك بردع كافة المخالفين.