رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل عصابى لسرقة المواطنين بأسلوب المغافلة بالقاهرة

ضبط متهمين أرشيفية
ضبط متهمين أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة أموال المواطنين بأسلوب المغافلة، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

كشفت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة قيام (عاطلَيْن- مقيمان بمحافظة القليوبية، أحدهما مطلوب التنفيذ عليه فى قضية "ضرب").. بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المواطنين بأسلوب "المغافلة".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما حال تواجدهما بدائرة القسم مستقلان سيارة ملك والد أحدهما، والتى تم استخدامها فى ممارسة نشاطهما الإجرامى وبحوزتهما (مبلغ مالى).

بمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على

ما بحوزتهم من مبالغ مالية، من خلال استدراج ضحاياهم من راغبى تغيير فئات العملات إلى عملات صغيرة، ومغافلتهم والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية، وأقرا بارتكاب 5 حوادث سرقةبذات الأسلوب بمحافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية)، وأضافا بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامى، وإنفاقهما باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.. باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهمان واتهموهما بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.