رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الطيران يشيد بنتائج إعادة هيكلة وخطة الدمج لمصر للطيران

بوابة الوفد الإلكترونية

«المصرى»: مضاعفة الأسطول ليتناسب ومكانتها على المستويين الإقليمى والعالمى

 

التقى الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بالطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ورؤساء الشركات التابعة، وذلك فى إطار الاجتماعات الدورية التى يعقدها للوقوف على آخر المستجدات ونتائج الأعمال وكذا المراجعات المالية داخل الهيئات والشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى.

وخلال الاجتماع تم عرض ومراجعة القوائم والحسابات المالية للشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة عن شهرى يوليو وأغسطس الماضيين، كما تم استعراض ما سيتم تنفيذه وفقاً للجدول الزمنى المحدد والموضوع سلفاً حيث أسفرت الأرقام عن تحقيق نتائج مرضية وإيجابية جدا فى ميزانيات جميع الشركات خلال الشهرين الماضيين مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى خاصة أنه قد تم البدء فى تفعيل مشروع إعادة هيكلة ودمج بعض شركات مصر للطيران الذى ساهم بشكل كبير فى تعظيم الإيرادات وترشيد النفقات وأظهر نتائج طيبة وملموسة.

ومن جانبه أشاد الفريق يونس المصرى بأداء جميع

العاملين ودورهم المشرف فى تحقيق هذه النتائج وهو ما يعكس مدى حب وانتماء العاملين وقيادات شركة مصر للطيران وحرصهم على تنفيذ خطة التطوير والتحديث التى تم وضعها للارتقاء بمنظومه العمل.

وخلال اللقاء حث الفريق يونس المصرى جميع القيادات على ضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل وكذا الاستمرار فى تطوير العنصر البشرى وتدريبه وتطويره وكذا العمل على مضاعفة أسطول الشركة خلال الفترة القادمة لكى يتناسب مع حجم ومكانة الشركة الوطنية مصر للطيران على المستويين الإقليمى والعالمى.

كما طالب باستمرار العمل على تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة للعملاء والمسافرين للوصول إلى أعلى درجات المنافسة العالمية.