رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جولة مفاجئة لمحافظ الشرقية بقرية شنبارة للتأكد من تقديم الخدمات

ممدوح غراب، محافظ
ممدوح غراب، محافظ الشرقية

إستكمالاً لجولته المفاجئة صباح اليوم لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية  بالمدارس الإبتدائية و الإعدادية والثانوية بقرى مراكز المحافظة، قام الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمدرسة عثمان بن عفان الإبتدائية بشنبارة الميمونة التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية للإطمئنان على إنتظام سير اليوم الدراسي وتواجد هيئة التدريس ، مطالباً بضرورة تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب والإهتمام بأعمال النظافة والصيانة الدورية للمعامل المدرسية  ودورات المياه .
إنتقل المحافظ لتفقد سير العمل بالوحدة المحلية بشنباره الميمونة للتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم وتفقد أقسام العمل بالوحدة ، وقام بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف لتحقيق الإنضباط في العمل واتخاذ الإجراءات القانوينة حيال العاملين غير الملتزمين مشدداً على ضرورة التصدي للتعديات بالبناء أو التبوير على الأرضاي الزراعية وأملاك الدولة وإزالة المخالفة في المهد واتخاذ اللازم قانوناً .


 كما قام المحافظ بالمرور على مركز طب الأسرة بشنباره الميمونة وأوصى بتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة ، مشدداً على ضرورة إلتزام الاطباء وطاقم التمريض بمواعيد العمل والنوبتجيات الصباحية والمسائية لتقديم خدمة طبية مميزة.
توجه محافظ الشرقية لمبنى السجل المدني بالقرية للتأكد من تقديم

أفضل الخدمات للمواطنين ، مشدداً على ضرورة حسن إستقبالهم وتوفير كافة سبل الراحة لكبار السن منهم وتنظيم عملية الدخول والخروج منعاً للتزاحم على منافذ تقديم الخدمة.


واختتم المحافظ جولته بقرية شنباره الميمونه بتفقد شوارع القرية سيراً على الأقدام للوقوف على الحالة العامة للنظافة ومستوى الخدمات المؤداه لأهالي القرية ، حيث تلاحظ له إنتشار القمامة والمخلفات بمصرف القرية والذي يتسبب في إنبعاث روائح كريهة تضر بالبيئة وصحة المواطنين ، ليصدر توجيهاته لرئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالتنسيق مع رئيس المركز  بسرعة تطهير المصرف ورفع المخلفات والقمامة منه حفاظاً على البيئة ومراعاة لصحة المواطنين.
 وإلتقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع بنفسه لمشاكلهم موجهاً رئيس المركز بحلها فوراً وتلبية كافة إحتياجاتهم في ضوء الإمكانيات المتاحة.