رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجتي مريضة وخدعتني بباروكة شعر.. كلام زوج في دعوى فسخ عقد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

منذ أن أدركت معنى الحياة تمنيت الزواج من فتاة جميله تمتلك شعر ناعم وطويل ظللت أبحث عن تلك الفتاة التى رسمتها فى خيالى طوال سنوات المراهقه لكنى لم  أجدها.

 

مرت السنوات وانتهت من دراستى الجامعيه وبدأت رحله العمل حيث تمكنت من الالتحاق بإحدى الشركات الكبرى وهناك قابلت فتاة احلامى صاحبه الشعر الطويل.

 

بمجرد أن شاهدتها تسير أمامى خفق قلبى بشدة لدرجه إننى شعرت بأنه سيخرج من بين ضلوعى حاولت تمالك نفسي أمامها ومحاوله إجراء أى حديث معها لكنى فشلت بعد ان أصاب جسدى رعشه تملكت يدى وقدمى منعتنى من الحركة.

 

فى اليوم التالى قررت التماسك والتحدث معها وبالفعل تقربت منها وتحدثت معها حاولت لفت انتباهها لكنها كانت واثقه من نفسها ترفض أقامه إيه علاقه مع زميل لها.

 

طلبت منها تحديد موعد لمقابله والدها وبالفعل تم تحديد الموعد وخلال تلك اللقاء اتفقنا على تفاصيل الزواج وبعدها تمت الخطوبه فى حفل عائلى بهيج.

 

أثناء فترة الخطوبه وقعت فى غرامها واخبرتها بأنها كانت فتاة احلامى منذ الصغر أخبرتها عن عشقى للشعر الطويل وعن سعادتي بتحقيق حلم الطفوله أخيرا، كانت تستمع لى فى سعادة ولم تخبرنى عن أى شئ يخص مشاكلها الصحيه.

 

تم الزفاف وسافرت بعد الحفل إلى إحدى القري السياحيه لقضاء شهر العسل ، عشنا أجمل أيام حياتنا مرت الأيام سريعا وعدت إلى عملى وفى احدى المرات طلبت من زوجتى تمشيط شعرها فرفضت بشدة تعجبت للأمر وبدأت ألاحظ أن زوجتى تخاف من أن أضع يدى على شعرها.

 

قررت مغافلتها ووضعت يدى على شعرها فجأة لاكتشف كارثه من العيار الثقيل ....شعر زوجتى تركيب وليس طبيعى أصيبت بصدمه صرخت فى وجهها واخبرتها بأنها خدعتنى بكت بين يدى وأكدت لى أنها اصيبت بمرض فى طفولتها تسبب فى اصابتها بصلع بالشعر وحتى لا يتسبب ذلك فى اصابتها بمرض نفسي قام والدها بالسفر بها إلى الخارج وقامت بتركيب شعر ولم تخبر أحد بقصه مرضها.

 

بكت زوجتى بين يدى وأكدت أن حبها لى منعها من أخباره بالحقيقه طالبتنى بمسامحتها و بسبب دموعها حاولت كثيرا التعامل معها ونسيان الأمر لكنى فشلت وعجزت وبدأت فى الابتعاد عنها وافتعال المشاكل حتى اتمكن من الابتعاد عنها.

 

تحملت زوجتى تغير اوضاعى على أمل أن اعفو عنها واتغير لكنى فشلت تماما حتى تركت لها منزل الزوجيه وطلبت منها الانفصال لكنها رفضت وهددتنى بمؤخر الصداق المبرم فى عقد الزواج فقررت أقامه دعوى فسخ عقد بعد ام اكتشفت ام زوجتى نصبت على ولم تخبرنى بحالتها الصحيه قبل الزواج.