عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف تحول ميتشو من «الداهية» إلي «في داهية»

ميتشو
ميتشو

سادت حالة من الغضب بين جماهير نادي الزمالك، عقب تراجع مستوي لاعبي الفريق، خلال الأربع مباريات الماضية، ليتحول الصربي ميلوتين سيرجوفيتش «ميتشو»، من «الداهية» الذي توج ببطولة كأس مصر علي حساب نظيره بيراميدز، في الثامن من سبتمبر الماضي، إلي «في داهية» بعد تعادل مخيب للآمال أمام نادي إف سي مصر ليلة أمس الأحد.

     * مرتضى منصور مدافعًا عن ميتشو: ينقص الزمالك توفيق ربنا

 

طريق  ميتشو من الصعود للهبوط

تولي الصربي، قيادة فريق القلعة البيضاء، في ظروف عصيبة عقب إقالة المدرب السويسري كريستيان جروس، لينجح في أول أختبار له في ربع نهائي ببطولة كأس مصر، أمام فريق مصر المقاصة، بهدف دون رد.

      *  محمد صلاح يُحمل ميتشو مسئولية التعادل أمام إف سي مصر

لينتقل إلي مباراة نصف النهائي، أمام نادي الاتحاد السكندري، وينجح في أحراز بطاقة الصعود للنهائي، بالفوز بهدف نظيف، ليلتقي بيراميدز في النهائي، ويخطف قلوب عشاق الزمالك بالفوز بثلاثية نظيفة، مع تحسن ملحوظ في مستوي لاعبي الفريق.

 

الأمور لم تسير على ما يرام، ليتلقي أول هزيمة في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام جينيراسيون فوت السنغالي، ثم تضيع بطولة كأس السوبر المصري، أمام نادي الأهلي.

 

ليعود ميتشو لقيادة الفريق بالدوري المصري، والذي نجح في أحراز 6 نقاط في أول مباراتين أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، بأداء سئ للغاية، ليتصدم بأخر حيطة أمام  إف سي مصر ويتعادل مع الفريق الصاعد حديثًا بالدوري المصري.

 

رواد تويتر: مستوي ميتشو دلوقتي لا يصلح للزمالك

علي الجانب الأخر، تصدر الصربي ميتشو، تريند مواقع التواصل الاجتماعي«تويتر»، عقب التعادل في مباراة أمس الأحد.

 

في البداية يقول صلاح عمر، :« في زملكاوية بينتقدوا مرتضى، وبيبقوا زيه بالظبط لما يبقى الوضع مش عاجبهم، ميتشو لعب مع الزمالك 9 مباريات منهم مبارتين أفريقيتين، والآداء إللي كان مبهر في البداية فجأة اتقلب لسخط وغضب ومطالبات برحيله، رغم إنه فعليا بدري جدا الحكم على التجربة لأنه لسه بيجرب».

وأكد سيد أبو يوسف، علي أن :« فاز نادى الزمالك بكأس مصر، وهلل من يعتقدون أنهم الوحيدون الذين يفهمون فى كرة القدم، وهم هم من ينزعون إنتماء نادى الزمالك عمن يختلفون معهم فى الرأى، و قالوا  ميتشو عظيم وثعلب وداهية، كما حدث العام الماضي، كل ما الزمالك يفوز بمباراة يقولوا متصدر لا تكلمني».

وأشار أمير غنيم، إلي أن :« ولا مستوي ميتشو دلوقتي، ولا مستوي جروس يرتقوا اصلا لمستوي تدريب نادي الزمالك، ولا كمان ينفع يكون في الجهاز أي شخص مصري، أنا حاسس انهم بيبوظوا دماغ المدربين».