رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خنق أخته وقتل 14 سيدة ولم يحاكم

المتهم
المتهم

كشفت شرطة كوريا الجنوبية أن رجلًا كوريا اعترف بقتل 14 امرأة من ضمنهن تسع ضحايا في قضية قتل متسلسل استمرت لعقود وأنه لن يواجه أي محاكمة.


ذكرت صحيفة" نيويورك تايمز "أن" لي تشون جاي "، 56 عامًا ، تم التعرف عليه كمشتبه به في سبتمبر الماضي بعد اكتشاف أن الحمض النووي الخاص به يطابق العينات التي تم جمعها في أربع من جرائم القتل التي وقعت في "هواسيونغ "بكوريا الجنوبية بين عامي 1986 و 1991.
وكان المشتبه به قد نفى في البداية تورطه في هذه الجرائم ، لكنه اعترف منذ ذلك الحين بتسع من عمليات القتل إلى جانب اغتصاب وقتل خمس نساء أخريات.
ذكرت وكالة "سي إن إن" في تصريحات للشرطة الجنوبية في كيونججي أن المشتبه به قدم اعترافًا بجرائمه بشكل تفصيلي وإنه قادر على رسم المواقع ذات الصلة بجرائم قتله على الورق.


قال كبير محققي الشرطة "بان جي سو" يوم الأربعاء، إن السفاح" لي "الذي يقضي عقوبة بالسجن المؤبد في "بوسان "بتهمة قتل أخته في عام 1994، اعترف بـ 30 عملية اغتصاب أخرى أو محاولة اغتصاب، وعلى الرغم من الاعتراف ، فإن المشتبه به لن يواجه تهماً بالقتل ، حيث إن قانون التقادم في كوريا الجنوبية قد إنتهى في عام 2006.

قال المحامي الجنائي في" سيول"" كيم غوانغ سام"  إنه لا يمكن لعائلات الضحايا رفع دعوى مدنية . وقال إنه في كوريا الجنوبية  يجب رفع القضايا المدنية في غضون 10 سنوات من وقت الجريمة.