رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. اللجنة التنسيقية تنهي استعداداتها لتدشين مبادرة الوفد مع المرأة في بورسعيد

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت اللجنة التنسيقية لمبادرة الوفد مع المرأة ببورسعيد، اجتماعًا اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد، والدكتورة أميرة أبو شقة، منسق عام المبادرة، لبحث آليات الترتيب لتدشين المبادرة في حلقتها الثانية في محافظة بورسعيد، يوم السبت المقبل.

 

حضر الاجتماع النائب الوفدي فؤاد بدراوي، سكرتير عام الحزب، والمهندس حمدي قوطة، رئيس اللجنة النوعية للصناعة والتجارة عضو الهيئة العليا، وأمل رمزي، مساعد رئيس الحزب، ورئيس اللجنة النوعية للسياحة، وأحمد عزام، نائب رئيس اللجنة العامة للوفد في بورسعيد، ونهلة الألفي، وكريمة القاضي رئيس لجنة المرأة في المنوفية، ورضا سلامة مقرر اللجنة النوعية للعلاقات الخارجية، وشيرين عجمي، وصلاح توفيق وأحمد عزت أعضاء اللجنة التنسيقية للمبادرة.


وأكدت اللجنة جاهزيتها، وأنها انتهت من كافة استعداداتها لإنجاح المُبادرة في المدينة الباسلة ومدن القناة المجاورة.


أعلن الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد، أن مبادرة الوفد مع المرأة جاءت تنفيذًا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، بضرورة التواصل مع المواطنين في جميع محافظات الجمهورية والتخفيف عن كاهلهم ومد يد العون لهم.


وقال "الهضيبي"، أن المستشار بهاء الدين أبو شقة، زعيم حزب الوفد سوف يلقي خطابًا سياسيًا مهمًا، يتناول فيه العديد من القضايا على الساحة، في مؤتمر جماهيري حاشد، بحضور لفيف من قيادات بيت الأمة، وأعضاء الحزب، ورموز وقيادات المحافظة وعدد من الشخصيات العامة.