رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لليوم الثالث تواصل فعاليات حملة طرق الأبواب بقرى الفيوم

جانب من انشطة الحملة
جانب من انشطة الحملة

تواصل لليوم الثالث على التوالي حملة طرق الأبواب التي يطلقها المجلس القومي للمرأة تحت شعار "بلدي أمانة".

استهدفت الحملة توعية السيدات بكيفية المساهمة في كافة المجهودات التي تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن مستقر مزدهر وفي نفس الوقت توعية سيدات مصر بخطورة الشائعات المغرضة التي تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصري. 
وقد نجحت الحملة خلال اليوم الثالث في الوصول إلى عدد 39000 مواطن من الفتيات والسيدات والرجال بواقع 4000 رجل و35000 سيدة وفتاة بعدد 10 أحياء وقرى وهي : حي شرق - حي غرب - حي جنوب - زهراء المدينة - الجون - قرية دار السلام - قرية وعزبة قلمشاه - قرية شدموه - منشية الجزائر - المندرة.
 واستعانت الحملة في ذلك بالرائدات الريفيات ورائدات محو الأمية والرائدات الصحيات، ومتطوعي فرع المجلس القومى للمرأة بالفيوم.

تهدف الحملة إلى توعية المواطنين

بحقيقة ما يحدث على أرض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات، بالإضافة الى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الأزمات وإشاعة الفوضي في البلاد، وأهمية دور سيدات مصر في حماية الوطن ضد كل من يسعى لهدم كيانه واستقراره.
كما قامت الحملة بعدة أنشطة شملت منح عدد 100 استمارة رقم قومي بقافلة بقرية دار السلام وتوابعها.
كما تلقى مكتب الشكاوى عدد 44 شكوى ضمن برنامج تكافل وكرامة والمساعدات الإنسانية، وعقد ندوة في قرية دار السلام عن رسائل الحملة وعن ختان الاناث استهدفت عدد 300 سيدة من القرية.