رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هدد بعرضه للبيع فى يناير.. الأهلي يعلن الحرب على صالح جمعة

صالح جمعة لاعب الأهلي
صالح جمعة لاعب الأهلي (أرشيفية)

أعلن الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر الحرب على اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بعد أن بدأ اللاعب مجددا التمرد على القلعة الحمراء وعدم التزامه  وغيابه لمدة يومين متتاليين عن النادي بدون الحصول على إذن .

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ما نشرته «الوفد» أمس الاثنين بتوقيع غرامة مالية سرية ضد اللاعب، موضحاً أن صالح جمعة لم يلتزم بحضور مران المستبعدين من مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.

وهاجمت قناة النادي الأهلي اللاعب، مؤكدة أن الأهلي لا يقف على أي لاعب في ظل هجوم حاد من جانب القلعة الحمراء ضد اللاعب .

وهدد مسئولو الأهلي بعرض اللاعب للبيع في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب عدم التزامه وطالبوه بالعودة للانتظام في التدريبات بكل قوة والحماس من أجل المشاركة مع الفريق أو الرحيل. وعاد صالح جمعة بالفعل للتدريبات وشارك بشكل طبيعي ولكنه واجه حالة من التجاهل من جانب فايلر وسيد عبدالحفيظ بعد توتر العلاقة بينهما في ظل أنباء تتردد أن صالح من قام بتسريب صورة القميص الجديد للفريق. في المقابل، تأجل ملف تجديد عقد أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق مرة أخرى بعد أن طلب اللاعب تقديم عرض مالي مناسب له قبل حسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. ويملك فتحي عرضاً من بيراميدز للرحيل إليه في الموسم الجديد ولكنه منح الأولوية للنادي الأهلي للبقاء بين صفوفه مع ترضيته مالياً وهو ما ينتظر اللاعب حسمه خلال الشهور القادمة.

على صعيد آخر، يخوض الأهلي مرانه الأخير عل ملعبه مختار التتش اليوم الثلاثاء

استعداداً لمباراة الإنتاج الحربي غداً الأربعاء التي تقام على ملعب السلام بالجولة الثانية للدوري. وشهدت تدريبات الفريق الأحمر إصابة خفيفة لصلاح محسن مهاجم الفريق بعد التحام بينه وبين التونسي علي معلول الظهير الأيسر ولكن صلاح تأكدت جاهزيته لخوض لقاء الإنتاج بصورة طبيعية وتعافى من الكدمة وشارك في المران بشكل طبيعي. واشتكى النيجيري جونيور أجاي مهاجم الفريق من الإجهاد ويتحدد موقفه اليوم من دخول قائمة لقاء الإنتاج التي يعلنها فايلر عقب المران وسيخرج منها الرباعي المصاب مروان محسن ومحمود متولي وكريم وليد نيدفيد وعمار بجانب محمد محمود وسعد سمير لعدم الجاهزية. واستقر فايلر على إعادة القوة الضاربة لتشكيلة الأهلي في لقاء الإنتاج الحربي خاصة أن الفريق الأحمر أراح عددا من لاعبيه في مباراة كانو سبورت الأخيرة بدوري الأبطال. وبات فايلر مقتنعاً بعودة علي معلول لقيادة الجبهة اليسرى مع عودة محمد مجدي  «أفشة» ورمضان صبحي في الجانب الهجومي مع حسين الشحات بينما يفاضل المدرب السويسري بين استمرار أليو ديانج اللاعب المالي بجوار عمرو السولية أو عودة حمدي فتحي.