رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استجابة لـ(الوفد)

بوابة الوفد الإلكترونية

تحرير محاضر للورش المخالفة

تلقينا هذه الاستجابة من محافظة الجيزة عما نشر بتاريخ 26/8/2019، تحت عنوان «ضوضاء فى شارع النيل» بشأن الشكوى من انتشار الضوضاء الذى تسببه الورش المتواجدة بشارع النيل، وقد أوضح الرد أن حى شمال الجيزة أفاد أنه تم خلال الفترة الأخيرة تنفيذ حملات على المحلات والورش الكائن بالشارع محل الشكوى وتم تحرير محاضر بيئة للورش المخالفة وجار المتابعة.

علاء بدران

الشركة ليست مسئولة عن المصارف

تلقينا هذا الرد من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى عما نشر تحت عنوان «مياه الصرف الصحى تدمر الأراضى الزراعية بدمياط» وقد أوضح الرد أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط غير مسئولة عن المصارف وإنما تتبع وزارة الموارد المائية والرى، علما بأن السبب النهائي لمحطة معالجة الصرف الصحى بميت الخولى مطابق للمواصفات ويتم المرور الدورى من قبل معامل وزارة الصحة للتأكد من مطابقة السيب النهائي للمحطات للمعايير القياسية.

لواء مهندس/ حسنى عبدالغنى

ضم «البذرة» لمشاريع الاتحاد الأوروبى

تلقينا هذه الاستجابة من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى عما نشر تحت عنوان «الصرف يحاصر مدارس السنطة.. وسمنود تحت سيطرة الباعة» وقد أوضح الرد أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية قد أفادت أن قرية البندرة وقرية كفر سليمان عوض الصرف

الصحى الموجود بهما صرف أهالى «عشوائى» وجارى الآن إدخال صرف صحى لهما ضمن مشاريع الاتحاد الأوروبى، والطفح ناتج من الصرف الأهالى والشركة تقوم بالمساعدة فى أعمال كسح المياه والمدرسة المذكورة بالشكوى تمت إزالة أسباب المشكلة بها.

لواء مهندس/ حسنى عبدالغنى

«التأمين» لا تتحمل تكاليف إصلاح الجهاز

تلقينا هذا الرد من الهيئة العامة للتأمين الصحى عما نشر بتاريخ 12/8/2019، تحت عنوان «5 آلاف جنيه ترحم ياسمين»، وقد أوضح الرد بأنه بخصوص طلب إصلاح جهاز القوقعة للطفلة ياسمين السيد محمود وقد تم الاتصال بوالدة الطفلة وأفادت بأنه سبق إجراء عملية زرع قوقعة لنجلتها على نفقة التأمين الصحى والجهاز حاليا يحتاج للصيانة. كما تم التنبيه على والدة الطفلة بأن التأمين الصحى يتحمل فقط عملية زرع القوقعة ولا يتحمل تكاليف إصلاح الجهاز الخارجى.

رئيس مجلس الإدارة

د. عماد كاظم