رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ البحر الأحمر تتفقد محطات الصرف الصحى بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقدت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، اليوم الأحد، خلال جولتها اليومية بمنطقة الإنتر بمدينة الغردقة، يرافقها اللواء علي شوكت، رئيس مدينة الغردقة، وممثلى الهيئه القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، بالبحر الأحمر  وممثلى شركة المقاولون العرب، وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لتطوير المنطقة ومتابعة كافة أعمال البنية التحتية.

كما تفقدت رافع الصرف الصحى بتقسيم مجاويش بمدينة الغردقة مشددة على سرعة الانتهاء من الأعمال برافع الصرف الذى يسهم فى رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة، مشيرة  إلى أن المحافظة تهدف إلى القضاء على مشكلة المياه والصرف الصحي بمختلف مدن المحافظة، كما شددت على سرعة توصيل الكهرباء بالرافع، وربطه بمحطة الصرف الصحى الرئيسية بالجزيرة الوسطى بطريق المطار.

كما شددت الدكتورة يسرا عطية  على جميع الجهات

المعنية في كل أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية، بمدينة الغردقة، بسرعة الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد؛ مؤكدة حرصها الشديد على أن تكون الأعمال على أعلى المعايير والمقاييس العالمية، حتى تتم الاستفادة منها لأطول زمن ممكن حرصا على المال العام. جاء ذلك خلال جولتها  اليوم السبت، للوقوف على آخر تطورات العمل بمحطات الصرف الصحى بالمدينة.

وتابعت "يسرا"، العمل في محطة الصرف الصحي، رقم ب بجوار المارينا السياحي بالسقالة والمحطة د بطريق البنوك بالكوثر بالغردقة .