عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على هنا جودة بطلة الجمهورية صاحبة الـ 12 عامًا

هنا جودة
هنا جودة

نجحت هنا جودة لاعبة النادى الأهلي صاحبة الـ  12 عامًا فقط بالتتويج ببطولة الجمهورية في لعبة تنس الطاولة بعدما تفوقت على صاحبة المركز الثاني فرح عبد العزيز لاعبة نادى الزمالك المصنفة الثانية أفريقيًا وصاحبة الـ27 عامًا.

 فيما جاءت مروة هشام لاعبة الأهلى فى المركز الثالث، واحتل المركز الأخير روى الناغي لاعبة نادى الزمالك، وفي منافسات الرجال حصل محمد عادل شومان لاعب الأهلي على المركز الأول، بينما احتل أحمد على صالح لاعب نادى إنبى المركز الثاني، وجاء سيد رمضان لاعب نادى الزمالك في المركز الثالث، وأحمد نديم لاعب نادى إنبى المركز الرابع.

البطولة لم تكن صدفة

هنا جودة تتألق بشكلٍ لافت حيث حصدت بطولة التنس الطوالة للسيدات في مسابقات تحت 15 و16 و18 سنة، قبل أن تتوج ببطولة الجمهورية لمنافسات السيدات للدرجة الأولى.

في بطولة الجمهورية التي توجه بها جودة على حساب لاعبة الزمالك التي تعد الثانية في التصنيف الإفريقي، بدأت من دور الـ64، حيث تغلبت على زينب سليمان لاعبة أصحاب الجياد بنتيجة 3-0، لتواجه زميلتها بالأهلي مريم عبد القوي في دور الـ32 وتتغلب عليها بنفس النتيجة أيضا.

وتأهلت لاعبة الأهلي جودة إلى دور الـ16، والتي أقيمت بنظام المجموعات، حيث أسفرت القرعة عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 لاعبات، تتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية ببطولة الجمهورية للسيدات.

وأوقعتها القرعة في المجموعة الرابعة التي تضمت ريم العراقي لاعبة الزمالك ويسرا حلمي لاعبة الأهلي وفجر شومان لاعبة المعادي، ونجحت جودة في التغلب عليهن جميعًا، حيث فازت على ريم العراقي ويسرا حلمي بنتيجة واحدة 3-1،

بينما تغلبت على فجر شومان لاعبة المعادي بنتيجة 3-0، لتحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، لتتأهل لدور الثمانية برفقة ريم العراقي صاحبة المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وأسفرت قرعة دور الثمانية عن وجود جودة في المجموعة الثانية وضمت مجموعتها زميلاتها بالأهلي وهن مريم هشام الهضيبي وشقيقتها مروة وسارة ياسر، وتغلبت جودة على مريم الهضيبي بنتيجة 3-2، بينما فازت على سارة ياسر ومروة الهضيبي بنتيجة واحدة 3-0، لتتصدر مجموعتها برصيد 6 نقاط لتتأهل ومعها مروة هشام إلى دور قبل النهائي لمنافسات الجمهورية لتنس الطاولة للسيدات.

وفي النهاية قابلت صاحبة الـ 12 متصدرة المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الاولى رؤى عمرو لاعبة الزمالك في نصف نهائي بطولة الجمهورية لتنس الطاولة فردي السيدات وتغلبت عليها بنتيجة 3-0، لتتأهل للمباراة النهائية، وتواصل طريقها للصعود لمنصة التتويج بالتغلب على فرح عبد العزيز بنفس النتيجة أيضا.

وبسبب تألقها اللافت أشرف عبد الفتاح المدير الفني لفريق تنس الطاولة بالنادي الاهلي، تصعيد اللاعبة للتدريبات والمشاركة مع الفريق الأول في مباريات الدوري خلال الفترة المقبلة.