عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط شخصين لقيامهما بالاستيلاء على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

ضبط متهمين
ضبط متهمين

تمكن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاشتراك مع آخر خارج البلاد بالاستيلاء على مبالغ مالية بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وصل بلاغا لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشمال الصعيد من 3 مواطنين مقيمين بدائرة مركز شرطة سمسطا بمحافظة بنى سويف بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت (215,000- مائتان وخمسة عشر ألف جنيه) بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج.

وأسفرت التحريات عن الصحة البلاغ وتوصلت أن وراء إرتكاب الواقعة شخصان (حاصل على دبلوم ، وآخر عامل " يعمل حالياً بالخارج" مقيمان بدائرة مركز شرطة

المنيا) ، وقيامهما بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء من الشاكيين على المبالغ المالية المُشار إليها بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج , إلا أنهما لم يلتزما بذلك ، ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها من الشاكيين.

عقب تقنين الإجراءات تم استدعاء الأول وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع الثانى على النحو المُشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.