عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في عيد ميلاده الـ35 .. ميجان ماركل تشارك الأمير هاري أسعد لحظاته

الامير هاري وميجان
الامير هاري وميجان ماركل

أشادت دوقة ساسكس ميجان ماركل البالغة من العمر 38 عامًا بزوجها الأمير هاري في عيد ميلاده الـ 35، كونه أبًا وزوجًا رائعًا لها ولابنها أرتشي الذي يبلغ من العمر 4 أشهر.

شاركت ميجان عدة صور للأمير هاري منذ صباه مع والدته الأميرة ديانا وحتى عمره الحالي، وخلال 10 دقائق بعد نشرها الصور حازت الصور على إعجاب حوالي 55 ألف من معجبيهم.

وانهالت التعليقات من عشاق الأمير تتمنى الصحة والسعادة لهاري، وكتبت ميجان على صورتهما معًا:"أنت أفضل زوج وأب لأبننا المدهش ارتشي، نحن نحبك، إنه أسعد عيد ميلاد لك معي".

وبالتركيز على الصور يظهر هاري مع الأميرة ديانا حينما كان صغيرًا، وصورة أخرى في الجيش وصورة في أعماله الخيرية، وأخيرًا صورة من زواجه من ميجان

ماركل ومعمودية طفلهما أرتشي.

 وهنأ الأمير ويليام وزوجته كيت كينسينجتون دوق ودوقة كامبريدج بعيد ميلاد الأمير هاري، قائلين: "نتمنى لك عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم".

ولد الأمير هاري في الـ 15 من سبتمبر عام 1984 في جناح ليندو الخاص بمستشفى سانت ماري في وسط لندن، وهو نفس الجناح الذي وُلد به أخاه ويليام قبل عامين، وأخبر تشارلز الجميع أن ابنه الثاني لديه عيون زرقاء وشعر أشقر وسميته باسم هنري تشارلز ألبرت ولكنه سيُعرف باسم هاري.

شاهد الصور..