رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جلسات تحفيزية للاعبي المقاولين .. والنحاس يعلن التحدى في الموسم الجديد

عماد النحاس المدير
عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب

فى إطار الاستعداد للموسم الكروى الجديد تعمل إدارة ذئاب الجبل على تسخير كافة الإمكانيات للجهاز الفنى والفريق، لكى يستمر النحاس وأبناؤه فى المسابقة المحلية بنفس المستوى بهدف الوصول إلى المربع الذهبي

ويعقد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، والمهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس ادارة النادي والمشرف العام علي الكرة، جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق بشكل مستمر ليتحدثوا مع لاعبي الجبل الاخضر للتعرف على حالتهم البدنية والنفسية والفنية.

ويحرص مسئولو المقاولون علي تحفيز اللاعبين، قبل انطلاق الموسم الجديد بالكثير من وسائل التحفيز النفسي، والذي يستهله الفريق بمواجهة نظيره طلائع الجيش في الجولة الاولي

أوضح المهندس محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب أن المشاركة الافريقية والعربية هدفنا الموسم القادم ولن نتازل عنه مؤكدا أن مجلس الإدارة وفر ومازال يوفر كل الإمكانيات من أجل تحقيق ما تتمناه الإدارة من فريق الكرة الأول .

وأعلن عادل أن النادى سيطلق أغنية جديدة لفريق المقاولين العرب تحمل عنوان "ذئاب الجبل وحوش" تحكى ذكريات نجوم الجبل الأحضر وتربطهم بالجيل الحالى.

وقال عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب إن الفريق هذا الموسم ضم تسع صفقات سوبر وهم النيجري كوفري اييونج ,معروف يوسف , محمود السيد , محمد

سالم , محمد عصام , عبد الرحمن فاروق , عبد الله ياسين لاعب باريس سان جيرمان , وابراهيم عادل , وشكري نجيب .

وأضاف النحاس أن الجهاز الفنى والفريق يمتلكان الإرادة القوية والعزيمة والمثابرة من أجل الاستمرار فى مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بأداء مشرف ومميز فنيا وبدنيا وهذا ما يفعله الجهاز تحت إدارة مجلس الادارة للحفاظ على الحالة النفسية والوصول إلى المربع الذهبي .

وأعلن المدير الفنى أنه استعان بأجهزة قياسات بدنية لرفع اللياقة البدنية للاعبي الفريق خلال المعسكرات السابقة وهذا لنحاكى الفرق الكبري فى رفع المعدلات البدنية .

يذكر أن الفريق أقام العديد من المعسكرات أبرزها معسكر كرواتيا  الذي انطلق في 26 اغسطس الماضي حيث ساهم فى خلق فرص جيدة لخلق روح التعاون والانسجام بين لاعبي الفريق القدامى والمستجدين.