عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على المتهم بإشعال النار في حفل زفاف خطيبته السابقة بالفيوم

إحدى المصابات فى
إحدى المصابات فى حفل الزفاف بالفيوم

 ألقت أجهزة الأمن بالفيوم القبض على الشاب الذي أشعل النار فى حفل زفاف بقرية الشيخ فضل، وأصاب 15 من المعازيم بحروق، تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 كان اللواء عادل الطحلاوى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من مستشفى الفيوم العام، بوصول 15 شخصًا مصابين بحروق إثر اشتعال النيران في حفل زفاف بقرية الشيخ فضل بمركز الفيوم.

 انتقل على الفور للمستشفى العميد محمد تعيلب، مأمور مركز الفيوم، وبسؤال المصابين أكدوا إصابتهم فى حفل زفاف بالقرية، وأن شابًا أشعل النيران فى الحفل.

 قامت قوة من مركز الفيوم بالتوجه إلى القرية، وتمكنت من القبض على الشاب المتهم، ويدعى سيد عيد معوض، 24 سنة، الذى ألقى "جركن" بنزين على المدعوين لحفل زفاف خطيبته السابقة وأشعل النيران.

 تبين من التحقيقات الأولية، بأن الشاب كان تقدم لخطبة الفتاة.
 تعود الواقعة إلى تقدم الشاب سيد عيد معوض، 24 سنة، من قرية الشيخ

فضل، لخطبة إحدى القتيات ،ورسم أحلامه مع خطيبته، وما إن مرت شهور على الخطبة نشبت خلافات بينهما بسبب معاملته التي لم تتحملها فانهارت العلاقة، وتم فسخ الخطبة، فقرر الانتقام من العروسة وأهلها  وقام بإشعال النيران فى حفل الزفاف.
 أثناء حفل الزفاف لم يتحمل رؤية خطيبته السابقة يتزوجها غيره، فقام بإلقاء بنزين على المدعوين فى الحفل وأشعل النار، مما أسفر عن إصابة 15 مواطنًا من المعازيم بحروق شديدة بعد اشتعال النيران فى ملابسهم، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج.

 تم تحرير محضر بالحادث، وأحيل إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.