رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. محمد محمود عبدالعزيز يوجه رسالة لـ "عمرو دياب"

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز و عمرو دياب

 وجه المنتج محمد محمود عبدالعزيز رسالة شكر للنجم عمرو دياب، حيث نشر فيديو  عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام"، وظهر من خلال النجم عمرو دياب، وهو يغني. 

 

وعلق الفنان محمد محمود عبدالعزيز قائلا: "عمرو دياب.. بس كده.. ماعنديش تعليق يناسب تاريخه، يكفى أنه موجود فى كل ذكرى و كل حدث فى حياتنا أيًا كان حب، هجر، فراق، وجع، ماضى، حاضر ..شكرًا عمرو دياب..  اسألكم الفاتحة و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا".

 

يشار إلى أن النجم عمرو دياب كشف أخيرًا عن أغنيته "أنا بشتاق"، والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، إضافة إلى أنه يستعد لطرح ألبومه "أنا غير"، خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

 

وكلمات أغنية "أنا بشتاق": "أنا بشتاق كل يوم ياما قالولى كلام عنها مش هيفيد، بس أنا عارف أن اللي بقوله واصلها أكيد، لازم تعرف أنى حباببها وهى بعيد، وأنا غرامها لسه فى قلبى، مرت ليالي وسنين ونفس الاشتاق معًا صورتها كل يوم وهى عارفة إنى محبتش غيرها

أكيد، أيوه أنا بشتاق".

 

ويستعد المنتج محمد محمود عبد العزيز لبدء عرض الجزء الثاني من مسلسل" قيد عائلي" يوم الإثنين 2 سبتمبر الجاري، بعرض حلقات مجمعة من أحداث حلقات الجزء الأول، على أن يتم عرض الحلقات الجزء الثاني منه بداية من يوم السبت 7 سبتمبر.

 

والمسلسل من تأليف محمد رجاء، و ميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة، وبطولة كل من عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبدالله، سيمون، وهالة فاخر، ونضال الشافعي، ومنة فضالي، ودينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، إضافة إلى باقة من ألمع نجوم الفن.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on