رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بيراميدز يطيح بحرس الحدود ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق فريق بيراميدز فوزًا ثمينًا على نظيره حرس الحدود بثنائية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الجمعة، على ملعب بتروسبورت، ضمن ربع نهائي كأس مصر.

بهذه النتيجة تأهل بيراميدز لنصف نهائي كأس مصر ليضرب موعدًا يوم الاثنين مع بتروجت الهابط لدوري القسم الثاني المصري.

الشوط الأول

بدأت المباراة بشكل حذر من كلا الجانبين خشيةاستقبال هدف مبكر، ومع تقادم الوقت حاول بيراميدز خطف هدف مبكر إلا أن الفريق العسكري حال دون ذلك.

الدقيقة 30 شهدت أولى الهجمات الخطيرة حينما وصلت الكرة إلى انطوي لوكاسا مهاجم حرس الحدود داخل منطقة الجزاء ثم سددها صاورخية أرضية لكن تألق أحمد الشناوي حارس بيراميدز منع هدف التقدم للفريق العسكري.

وقبل نهاية أحداث الشوط الأول أهدر بيراميدز فرصة هدف محقق حينما وصلت الكرة إلى إسلام عيسى داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بغرابة شديدة مهدرًا هدف التقدم لبيراميدز.

الشوط الثاني

اختلف إيقاع لعب بيراميدز في الشوط الثاني، ففي الدقيقة الثالثة من أحداثه احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح بيراميدز

بعدما عرقل مدافع حرس الحدود إسلام عيسى داخل منطقة الجزاء، لينفذها جون انطوي معلنًا هدف التقدم.

لم يكتف بيراميدز بهدف وحيد بل عزز بهدف ثان في الدقيقة 68 حينما مرر إبراهيم حسن الكرة إلى جون انطوي بشكل رائع ليسدد المهاجم النيجيري صاورخية اصطدمت بالقائم وسكنت شباك الفريق العسكري.

اطمأن لاعبو بيراميدز بعد الهدف الثاني يهدأ إيقاع لعب الفريق وانحصرت الكرة بين الفريقين بمنتصف الملعب، حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة بتأهل بيراميدز إلى نصف نهائي كأس مصر.

جدير بالذكر أن الزمالك يلتقي بالاتحاد السكندري بنصف نهائي كأس مصر بعد غدًا الأحد، على أن يواجه بيراميدز نظيره بتروجت في اليوم التالي.