رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«أبوشقة» يهنئ «السيسى» والشعب المصرى بعيد الأضحى المبارك

أبوشقة
أبوشقة

يتقدم المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، وأعضاء الهيئة العليا للحزب، وجموع الوفديين بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال «أبوشقة»: بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن جموع الوفديين أبعث لسيادتكم بأصدق التهانى القلبية بهذه المناسبة، متمنياً من الله عز وجل أن يمنحكم موفور الصحة ومزيداً من التوفيق والسداد، وأن يبارك فى جهودكم المخلصة من أجل بناء الوطن وتحقيق طموحات الشعب المصرى نحو مستقبل أفضل.

وأكد «أبوشقة» أن حزب الوفد يؤيد ما تقوم به الدولة المصرية، وتوجهات الرئيس عبدالفتاح السيسى نحو بناء وطن راسخ قادر على مواجهة التحديات، كما أكد «أبوشقة» أن الوفد يستنكر جميع المحاولات الدنيئة والخسيسة من أعداء الوطن والجماعات التخريبية والمتطرفة لزعزعة أمن واستقرار الوطن مشيدا بروح الشعب المصرى وتلاحمه وقت الأزمات، ووقوفه خلف قيادته السياسية لعبور المحن التى يتعرض لها الوطن.

وأشار «أبوشقة» إلى أن مصر ستظل آمنة مستقرة بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى، مشيرا إلى أن الشعب المصرى شعب أبى يثبت كل يوم أنه لا يتأثر بأى محاولات خبيثة لإرهابه وبث الخوف فى نفوس المواطنين، وأنه شعب يقف مع قيادته الرشيدة لبناء دولة عصرية حديثة تسعى إلى أن تكون من الدول المتقدمة اقتصادياً، وهو ما يتحقق باعتراف كبرى المؤسسات الدولية التى ترى أمامها معجزة اقتصادية بكل المقاييس، فخلال سنوات معدودات استطاعت مصر أن تنهض من الكبوة الاقتصادية التى تعرضت لها، لتحول المحنة إلى عمل وجهد دؤوب تمت ترجمته إلى إنجازات عظيمة فى زمن قليل، لتخطو مصر بخطوات سريعة إلى المستقبل الذى يضمن لشعب مصر «حياة كريمة» بالعلم والعمل والثقة المتبادلة بين الرئيس والشعب.

كما تقدم المستشار بهاء الدين أبوشقة بالتهنئة إلى الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى

رئيس مجلس الوزراء، كما تقدم «أبوشقة» بالتهنئة إلى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، كما تقدم بالتهنئة إلى الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وضباط وجنود القوات المسلحة، وثمن «أبوشقة» جهود القوات المسلحة فى حماية الوطن والذود عنه، والوقوف ضد كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الوطن فى الداخل والخارج، مؤكداً أن القوات المسلحة درع الوطن وهى الحامية لترابه ومقدساته وشعبه.

كما تقدم «أبوشقة» بالتهنئة إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وقيادات أجهزة الشرطة بهذه المناسبة، مشيراً إلى أن تضحيات رجال الأمن تحظى بتقدير الشعب المصرى، وأن جهاز الشرطة جهاز وطنى وعين الوطن الساهرة لحماية مقدراته وأفراده، كما أشاد رئيس الوفد بجهود أجهزة الأمن، وعلى رأسها قطاع الأمن الوطنى فى الكشف عن هوية مرتكبى حادث التفجيرات أمام معهد الأورام، والتعامل معهم بحرفية عالية.

كما تقدم المستشار «أبوشقة» بالتهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، ومفتى الجمهورية الدكتور شوقى علام، والقيادات الدينية.

وبعث «أبوشقة» بأطيب التهانى إلى الشعب المصرى، متمنياً أن يعيد الله مثل هذه الأيام على مصر والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.