رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد غياب 5 سنوات.. هيثم شاكر يطرح ألبوم"معرفة قديمة" والجمهور: كفارة ياجدع

بوابة الوفد الإلكترونية

بعد فترة تحضير استمرت خمس سنوات متواصلة، أطلق النجم هيثم شاكر أحدث ألبوماته الفنية بعنوان "معرفة قديمة"، والتي تعاون خلالها مع كبار صناع الموسيقى في مصر، وقد تم إطلاق الألبوم على العديد من المنصات ويوتيوب.

 

ويضم الألبوم 14 أغنية وهم ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفايش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة، تيجي منك.

 

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم شاكر، المؤلفين أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وبهاء الدين محمد، ونادر عبد الله، ومحمد رفاعي، ومحمد القاياني، ورمضان محمد وسلامة علي، ليخرج بـ 14 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، رامي جمال، تامر علي وأحمد صلاح حسني.

 

وكان النجم قد مّهد لإطلاق ألبوم "معرفة قديمة" بـ 2 برومو لأغنيتي ياما ياما وماتوصنيش، كما أطلق

مؤخرًا كليب أغنية ماتوصنيش التي شهدت تعاونه مع المخرج اليوناني العالمي يانيس ديموليتس وتم تصوير الكليب في اليونان، ومن المقرر أن يخرج لنا هيثم بـ 3 كليبات مختلفة تمامًا من حيث الفكرة والتنفيذ والتقنية التصويرية.

 

ولاقي الألبوم، إعجابًا شديدة من قبل الجمهور، ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، وقاموا بنشر بوستر الألبوم مع مقتطفات من بعض الأغاني.

 

وعلق مصطفي، احد رواد موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، :"انت ف الحزين اللي يقطع الشراين ملكش حل".

 

وعلقت لميس أشرف، قائلة:"ياه يا عم هيثم ليك وَحشة والله..كفارة ياجدع..من الأصوات الحلوة المميزة بجد..مبروك الألبوم بالتوفيق" .