رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ مطروح يستعرض مع الشباب قضايا تنموية فى قطاعات مختلفة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

إلتقى اليوم اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بعدد من شباب المحافظة ، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام  والنائب سليمان فضل  العميرى  وعدد من مديري المديريات والادارات بالمحافظة .


وذلك فى اطار  الحرص على التواصل الدائم والمستمر  مع أبناء مطروح لعرض ومناقشة كافة الاراء والمقترحات و الإستماع لهم  ،مع  قبول النقد البناء من أجل الإصلاح ، مؤكداً على دور الشباب الفاعل فى التعاون والمشاركة فى جهود التنمية .وأهمية تعريف المواطنين بها وإعلاء المصلحة العامة للمحافظة مع تعظيم الإيجابيات التي تدفع إلى مستقبل أفضل لأبناء مطروح .


 حيث  استعرض  الشباب عدد  من قضايا التنمية فى القطاعات المختلفة من تعليم وصحة وكهرباء ومياه وطرق وسياحة وغيرهم وما يتناوله الرأى العام بشأنها  من  إيجابيات  ، أو سلبيات يجب التصدى لها بكل حزم  وطرح المقترحات لحلها  من أجل الصالح العام وتقديم خدمات لائقة بالمواطنين .


كما استعرض محافظ مطروح عدد من الإنجازات والمهام التى تم تنفيذها خلال الفترة الماضيه بالمحافظة مؤكدا على استمرار الأعمال والتى تستغرق بعض الوقت وفقا للخطة الموضوعه .


كما رحب محافظ مطروح بكافة  الآراء الجادة ودعمها من أجل الارتقاء بحياة المواطن وحل مشاكله، مشيداً بشباب مطروح ووعيهم الوطني وحفاظهم على تقاليد وعادات مجتمعهم، مع تميزهم، مشيدا بشباب مطروح خريجى البرنامج الرئاسى المشاركين فى مؤتمر الشباب السابع بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  كنموذج ايجابى لأبناء المحافظة .


وأشار محافظ  مطروح الى أهمية تفعيل دور الشباب من خلال عمل مجموعات تطوعية لمتابعة ورصد المجالات التنموية المختلفة والوقوف على  معوقات العمل وطرح الرؤى والتصورات فى حلها بالتعاون مع الجهاز التنفيذى .


 موضحا الجهود المبذولة خاصة للارتقاء بمنظومة الصحة و مواجهة أى إهمال أو تجاوزات مع المتابعة المستمرة لإزالة أى عراقيل ، خاصة مع أعمال التطوير التى تجرى حالياً بعدد من المستشفيات كمطروح العام والحميات والنساء والاطفال ومستشفى الحمام المركزى وغيرها ، سواء تطوير فى الأبنية أو الأجهزة مع العمل على تطوير العنصر البشرى وتوفير التخصصات الطبية اللازمة من خلال التعاقد مع استشاريين من خارج المحافظة أو قوافل طبية لكافة  المناطق  بالتعاون مع وزارة الصحة والاعلان عنها بالاضافة الى الاسراع فى علاج  المواطنين غير القادرين سواء بمستشفيات داخل المحافظة او خارجها  دون النظر إلى أى تكلفة .


كما أوضح محافظ مطروح الجهود المبذولة  لتوفير مياه الشرب للمواطنين مع توافرها بالكميات الكافية لاهالى المحافظة وزائريها واهمية تعاون المواطنين فى مواجهة اى تجاوزات او استغلال ومتابعة شكاوى المواطنين والاستجابة  لها مع الحرص على المرور الميدانى لمتابعة منظومة العمل فى ذلك القطاع .


 كما تم مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا التنموية الاخرى مرحباً بدراسة كافة المقترحات  والاراء المطروحة والأخذ فى تنفيذها طالما من اجل الصالح العام ولخدمة أهل مطروح .