عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. معهد ناصر يستقبل وفدًا نيجيريًا تنشيطًا للسياحة العلاجية

معهد ناصر يستقبل
معهد ناصر يستقبل وفدًا نيجيريًا تنشيطًا للسياحة العلاجية

استقبل معهد ناصر للبحوث والعلاج وفدًا من معهد الدراسات السياسية والاستراتيجية النيجيري، أمس، للتعرف على خدمات المستشفى وخدمة السياحة العلاجية.

ضم الوفد مجموعة من الخبراء السياسيين والاقتصاديين وخبراء القانون، يرأسهم السفير النيجيري بالقاهرة.
أوضح الدكتور هاني راشد، مدير عام معهد ناصر، أن الهدف من الزيارة هو توطيد العلاقات الخارجية وتدعيم السياحة العلاجية، وذلك في إطار خطة الوزارة.
مضيفًا أن الدولة تولى اهتمامًا كبيرًا ببرامج السياحة العلاجية باعتبارها أحد دعائم الدخل القومي للبلاد، موضحًا جاهزية المعهد لاستقبال وفود السياحة العلاجية في كافة التخصصات الطبية من جميع دول العالم.
وأشار راشد أن المعهد يمتلك كوادر طبية ذات كفاءة عالية من الخبرة تستطيع تنفيذ البرامج الطبية والعلاجية للمريض، لافتًا إلى أن المعهد لديه برنامج لاستقبال المريض من "الطائرة" وحتى "الغرفة الفندقية" التى يتلقى فيها العلاج.
وفي بداية الزيارة، قامت الدكتورة ماري فيكتور نائب المدير للعلاقات الخارجية بعرض

لأهم أقسام وخدمات المعهد من خلال فيديو توضيحي للوحدات والخدمات المقدمة وعرض أحدث زيارات وإقامات السياحة العلاجية من بلد الكونغو الشقيق. والتنويه إلى وجود ١٦ جناحًا فندقيًا متميزًا بالمعهد لتقديم خدمات السياحة العلاجية ومدعوم بأطباء واستشاريين، وأعضاء هيئة تمريض مدربين على التعامل مع الوافدين من الجنسيات المختلفة.
في السياق ذاته، قام الدكتور أحمد عبد اللطيف، نائب مدير المعهد للسياحة العلاجية، بعمل جولة للوفد بأجنحة السياحة العلاجية ومركز صحة المرأة والفحص الشامل.
مشيرًا إلى أن مرضى السياحة العلاجية يراسلون المعهد من خلال البريد الإلكتروني، لدراسة الحالة قبل وصولها القاهرة.