عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة أوراق طالب إلى المفتي لقتله سائق توك توك وسرقته بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية-
محكمة جنايات الإسكندرية- أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، بإحالة أوراق المتهم "ع.غ.م - طالب" إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لقتله المجني عليه "ع.م.م"، سائق توك توك. صدر القرار بعضوية المستشارين مجدي سلامة وطارق حافظ، وأمانة سر فايز بيومي القطعاني ومصطفي البربري. 

 تعود أحداث القضية رقم 37943 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة العامرية أول عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، بالعثور على جثة سائق توك توك ملقاة على طريق زاوية عبدالقادر.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "ع.غ.م - 22 عامًا" طالب، بأنه قام باستيقاف المجني عليه "ع.م.م" سائق توك توك عند الطريق السريع وطلب منه توصيله إلى أحد الأماكن

النائية ليلًا بمنطقة زاوية عبد القادر القديمة. وخلال سير سائق التوك توك قام المتهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض سكين كانت بحوزته وطعنه عدة طعنات في الظهر وخلف الرقبة، فسقط غارقًا في دمائه وسرق التوك توك وهاتفه المحمول وفر هاربا.

بتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة والتوك توك بعد بيعه لـ3 أشخاص.

وبعرضه على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها، وحددت جلسة 6 أغسطس القادم للنطق بالحكم في إعدامه.