رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ندالة حبيب.. سلّم محبوبته لصديقه ليغتصبها فقتلته بـ14 طعنة في العياط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

خطة محكمة وضعها ثلاثي الشر وكأنهم أبناء إبليس، حتى يتمكنوا من الإيقاع بطفلة 15 عامًا في بئر الرذيلة، كعقاب لها على الوثوق في أحدهم، وارتباطها به عاطفيًّا، لكن خطتهم انقلبت عليهم وانتهت بحريمة قتل بشعة صارت حديث سكان مدينة بيدف بالعياط بسبب بشاعتها.
منذ عام تقريبًا ارتبطت فتاة تدعى أميرة 15 عامًا بشاب يدعى وائل 21 عامًا، عن طريق الفيس البوك وتطورت العلاقة بينهما حتى أوهمها بحبه ووثقت به الفتاة، حتى أنها وافقت على مقابلته عدة مرات سواء كان في بلدتها بالفيوم أو في مسقط رأسه بالعياط، بعد أن وعدها بالزواج في أقرب وقت.
يوم الجمعة اتفق الاثنان على أن تستقل هي القطار المتجه من الفيوم إلى العياط بعد أن اشتاق لها ويرغب في مقابلتها، لم تضع الفتاة الصغيرة التى تعمل في محل ملابس من الوقت كثيرًا وأسرعت لأحضان حبيبها الذي تقابل معها في حديقة الحيوان وكان بصحبته صديقة إبراهيم، وبعد فترة قصيرة ووسط زحام زوار الحديقة اختلف الصديقان عن أعين الفتاة التى تسرب الخوف إلى داخلها على حبيبها التي تعبت من البحث عنه.

رفعت الفتاة هاتفها المحمول وأجرت اتصالا عليه وبعد عدة مرات فوجئت بأحد الأشخاص يرد عليها وطلب منها أن يقابلها ليعطيها الهاتف الذي عثر عليه، وطلب منها أن تأتي إليه بمدينة العياط، لم تكذب الفتاة خبر واستقلت سيارة متجهةً إلى المكان المتفق عليه وتقابلت مع الشخص الذي سيعطيها هاتف حبيبها.
"التليفون صاحبه جه أخده اركبي معايا أوصلك" قالها الشاب صاحب الميكروباص للفتاة بمجرد أن رآها فلم تجد أمامها بديلا سوى الركوب معه، ليوصلها

إلى أقرب مكان يمكنها الرحيل منه إلى بلدتها، لكنها كانت فوجئت بانحرافه عن عن الطريق وسار داخل مدق جبلي بجوار الشركة الكويتية في العياط بقرية بيدف، وطلب منها تخلع ملابسها ليمارس معها الرذيلة.
أبدت الفتاة في بداية الأمر موافقتها على طلبه حتى وضع سلاحه الأبيض الذي هددها به جانبًا وترجل ليركبا في الكرسي الخلفي من السيارة ليحصل على مراده، فوجدتها فرصة اقتنصتها وأمسكت السلاح واعتدت عليه بـ14 طعنة وحملت السلاح وتوجهت إلى قسم الشرطة.
أمام رجال المباحث وقفت الفتاة المسكينة تروى تفاصيل قتلها أحد الأشخاص لكنها ادعت بأن 4 أشخاص حاولوا اغتصابها ونجحت في قتل أحدهم، فاصطحبها رجال الأمن إلى مكان الواقعة وهناك عدلت أقوالها واعترفت أنها كانت بصحبة صديقها وزميله وضاع هاتفه وأن المجنى عليه راودها عن نفسها وحاول اغتصابها.
كشفت تحريات الرائد أحمد صبحي رئيس مباحث قسم العياط أن الضحية يدعي الأمير 22 عامًا صديق حبيب الفتاة وزميله وأنهما وضعا تلك الخطة لإسقاط الفتاة في بئر الرذيلة وتم ضبط المتهمين الهاربين وإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.