رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دورة تدريبية لطلاب حقوق المنصورة بالبنك الزراعي

دورة تدريبية لطلاب
دورة تدريبية لطلاب حقوق المنصورة

نظمت كلية الحقوق بالتعاون مع البنك الزراعي المصري دورة تدريبية للطلاب المتفوقين؛يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين كلية الحقوق جامعة المنصورة؛والبنك الزراعي المصري .

 

وقد استقبل الدكتور شريف يوسف خاطر عميد كلية حقوق المنصورة ؛الأستاذ محمد منير مساعد رئيس منطقة شرق الدلتا للشئون القانونية بالبنك الزراعي المصري والمشرف على وحدات الائتمان؛والأستاذة علا عبد الحميد  مسئول التدريب بالبنك؛ والأستاذ على الخضرجي مسئول التسويق بالبنك .

 

حيث بدأ اللقاء بالاجتماع بالطلاب المتفوقين والمرشحين للتدريب بالبنك ، اعقبه كلمة الدكتور شريف خاطر ةالذي رحب بالسادة الضيوف فى رحاب كلية الحقوق جامعة المنصورة .

 

كما وجه الشكر الجزيل لكل من ساهم في العمل على إنجاح هذا التدريب وعلى رأسهم :الأستاذ السيد القصير رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري؛والدكتور تامر جمعه نائب رئيس مجلس إدارة البنك؛ وسامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك؛و خالد فؤاد رئيس منطقة شرق الدلتا بالبنك الزراعي المصري .

 

لما بذلوه من جهد من أجل الارتقاء بمستوى الطلاب بالكلية ؛ وذلك خلال الموافقة على عقد التدريب الصيفي لطلاب الكلية بالبنك .

كما أوضح سيادته على أهمية مثل هذه الدورات التدريبية للطلاب لما فيه من قيمة علمية وعملية كبيرة تنمي القدرات والملكات القانونية لدى الطالب .

 

وأعقب ذلك قام محمد منير بإلقاء كلمته أعرب خلالها عن شكره الجزيل على حفاوة الاستقبال والترحيب كما نقل ترحيبه البنك بالطلاب المتفوقين ثم أوضح بشرح مبسط حول التعريف بالبنك وكذلك القطاعات التابعة له كما أوضح لبعض الأنشطة التي سوف يتعرف عليها للطلاب من أشكال العقود والأمور القانونية وكيفية التعامل مع التحقيقات والأمور الإدارية الخاصة بالدعوى القضائية .

 

ثم القت علا عبدالحميد  كلمتها حول القواعد التى يتم اتباعها خلال التدريب داخل البنك وكذلك قواعد التقييم التى سوف يتم من خلالها تقيم أداء كل طالب كما أوضحت لجميع الإجراءات التى يتم اتخاذها لضمان الاستفادة على أكمل وجه .

 

وفى نهاية اللقاء تم الاستماع لبعض الاستفسارات الخاصة بالطلاب الخاصة بالتدريب والخاصة ببداية للتدريب ونهايته وكذلك التعرف على بعض القواعد التي يجب مراعاتها خلال فترة التدريب .