رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. محافظ الأقصر يتفقد مواقف سيارات الأجرة

محافظ الأقصر
محافظ الأقصر

قام المستشار مصطفي ألهم محافظ الاقصر  بجولة موسعة "اليوم السبت " على عدد من مواقف سيارات الأجرة بمحافظة الاقصر؛ للوقوف على الوضع الحالي في الخدمات التي يتلقاها المواطن الأقصري المتعلقة بملف الوقود.

 

وتابع المحافظ التزام السائقين بالتعريفة الجديدة التي أقرتها المحافظة، مستوضحًا من  المواطنين مدى انتظام الخدمة والالتزام بالتعريفة القانونية ، مشيرا إلى أن المحافظة وفرت خطوط ساخنة لاستقبال شكاوى المواطنين لسرعة التعامل مع أية مخالفات في هذا الصدد، موجهًا بضرورة أن يتم استكمال لصق الاستيكرات المطبوع عليها التعريفة الجديدة وأرقام الشكاوى على كافة سيارات الأجرة بأقصى سرعة.

 

كما شدد المحافظ على تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بداخل وفى محيط مواقف السيارات ، لتسهيل حركة السير والمرور والحيلولة دون

حدوث تكدس ، والحفاظ على المنظر الحضاري لها خاصة وأن مواقف السيارات تعد من الأماكن التي تكتظ دائما بالمواطنين وطوال اليوم ، حيث يجب التواجد على مدار الساعة بها للتعامل مع أية مستجدات في هذه الخدمة الحيوية .

 

ومن الجدير بالذكر أن غرفة إدارة الازمات بالمحافظة وغرفة العمليات المركزية، فى حالة انعقاد مستمر على مدار 24 ساعة؛ لتلقى أية شكاوى والتعامل الفوري معها، بالتنسيق مع كافة القطاعات والأجهزة التنفيذية والأمنية .