عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصايف الغلابة... أطفال تغرقهم أحلامهم في الترع والمصارف

مصايف الغلابة - أرشيفية
مصايف الغلابة - أرشيفية

بالرغم من أحلامهم البسيطة فإنهم يصرون علي جعل حياتهم مليئة بالسعادة فلم يحالفهم الحظ حتي في أبسط الأشياء التي يلجأون إليها للهروب من كبت يومهم, وشقاء حياتهم, وحرارة الصيف الحارقة, ليستجمون في تلك الترع والمصارف, لينسوا أوجاعهم ويغسلون هموهم ويسعدون بصحبة رفاقهم, ولكنها تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فلم يعلموا أنهم سيلاقوا حتفهم, وستنتهي أحلامهم بمجرد نزولهم للإستحمام بهذه الترع، تمثلاً بأقرنائهم من ابناء الأثرياء.

 

خلال السطور التالية ترصد الوفد بعض حالات غرق الشباب أثناء الاستحمام في الترع والأنهار خلال الفترة الأخيرة. 

 

"غرق شاب أثناء الاستحمام بمياه بحر بالشرقية"

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا بغرق " محمد ع ع" 19سنة من قرية حسن عكاشة  أثناء الإستحمام بمياه بحر أبو الأخضر بمنيا القمح، وتبين من التحريات أنه أثناء نزول الضحية للاستحمام  بمياه بحر أبو الأخضر، هربا من حرارة الجو  غرق لعدم إجادته السباحة، ويحاول رجال الإنقاذ النهري استخراج الجثة.

 

"مصرع شاب غرقاً أثناء الاستحمام بترعة في محافظة قنا"

تلقى اللواء مجدي القاضى مدير أمن قنا، إخطارًا ، يفيد مصرع شاب مجهول الهوية، غرقًا في ترعة الكلابيه بجوار منطقة السيد عبدالرحيم القنائي، أثناء محاولته الاستحمام في ترعة الكلابية للتخفيف من حرارة الطقس المرتفعة.

 

"غرق شاب أثناء استحمامه بنهر النيل فى العياط"

تلقى العميد ياسر يوسف مأمور مركز شرطة العياط، بلاغا  بغرق شاب بنهر النيل، بقرية الرق، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث, أن الغريق يدعى "ج.س.ع" 17 سنة، أثناء استحمامه بنهر النيل، هربا من ارتفاع درجة الحرارة،

تعرض للغرق، لعدم إجادته السباحة.

 

"مصرع شاب غرقاً أثناء السباحة بشاطئ عجيبة فى مطروح"

لقى شاب من مدينة طنطا، مصرعه غرقاً، أثناء السباحة فى شاطئ عجيبة، غربى مدينة مرسى مطروح، وأستقبلت مستشفى مطروح العام،الشاب جثة هامدة، إثر تعرضه لاسفكسيا الغرق أثناء السباحة فى شاطئ عجيبة.

 

"مصرع شاب غرقاًفي مياه النيل ببنى سويف"

تلقى اللواء أشرف عز العرب مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة ببا، بانتشال جثة غريق يدعى "يوسف.أ.م" 16 سنة، مقيم المنشية القبلية بقرية جبل النورالتابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، وتحرر محضر بالواقعة، وأودعت الجثة بمشرحة مستشفى بنى سويف العام، تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفنها.

 

"مصرع شاب غرقاً بترعة البوهية بالسنبلاوين أثناء السباحة هربًا من حرارة الجو"

لقى شاب مصرعه غرقاً داخل ترعة البوهية بمدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية أثناء الاستحمام هربًا من حرارة الجو، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى السنبلاوين،وتحرر محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة التى أمرت بتسليم الجثة إلى ذوية لعدم وجود شبهة جنائية.