رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على آراء المشجعين المغاربة في صورة مصر أمام العالم

مشجعون مغاربة
مشجعون مغاربة

 

على خلفية فوز المنتخب المغربي الثالث على التوالي في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019، حيث تغلب على جنوب أفريقيا بعد ظهر أمس الاثنين على ملعب "السلام" بالقاهرة في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بشق الأنفس، نرصد آراء المشجعين المغاربة في صورة مصر وأداء المنتخب.

 

وأشادت  أمينة العالمي مديرة مكتبة بالمغرب بحفاوة استقبال المصريين للوفد المغربي المشجع لمنتخبهم الوطني، كما أثنت على جمال وجودة شبكة الطرق المصرية الجديدة والأماكن السياحية كالمتحف المصري الذي جذبها بالتحديد، وأن الشعب المصري المعروف بطيبته وكرمه يساند المنتخب المصري، كما أن المحلات التجارية كان أسعارها جيدة ومعقولة.

 

فيما أعرب محمد بن طيب صاحب محطة بنزين عن شكره والمنظمين على البطولة وأجهزة الأمن المصرية كانوا في المستوى المطلوب وحفاوة استقبال المصريين وأرسل تحية لهم رئيسا وشعبا والمنتخب الوطني والأداء الرائع الذي اتحفنا به المنتخب المغربي وكان على حسن تطلعات المغاربة، كذلك أثنى على مؤازة الشعب المصري له متمنيا  أن يصعد المنتخب المصري للدور النهائي ويلتقي مع المنتخب المغربي.

و يقول محمد ياسين أن رجال الأمن

والجهود التي قاموا بها في تأمين المنتخب والوفود الأجنبية كانت على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن محمد صلاح هو نجم المنتخب المصري بأداءه المتميز، متوقعا أن يفوز المنتخب المغربي في النهائيات، كما رأى أن مدينة الأسكندرية هي عروس مصر بجمالها وسحر طبيعتها، فضلا عن عن حفاوة استقبال المصريين لهم.

 

بينما توجه محمد بن مالك من المغرب بشكر السلطات المصرية التي ساهمت باتاحة وتسهيل كل ما تحتاجه الوفود من المطار للملاعب وللفنادق، شجعنا المنتخب المغربي في كأس أفريقيا ، وقام بأداء رائع بمساندة الجماهير المصرية، وتمنى أن يتحسن أداء المنتخب المصري فضلا عن الرقي والإذدهار ورفع مستوى الخدمات حتى تصبح من الدول الرائدة في المجال السياحي.