رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة مالي وأنجولا في أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة

منتخب مالي
منتخب مالي

يستضيف ستاد الإسماعيلية مساء اليوم مواجهة قوية بين مالى وأنجولا، لحسم بطاقة التأهل للدور الثانى، حيث يحتاج المنتخبان للفوز من أجل العبور إلى دور الـ 16.

 

موعد مباراة مالي وأنجولا في أمم أفريقيا

تنطلق مباراة مالي وأنجولا في أمم أفريقيا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مالي وأنجولا في أمم أفريقيا

تنقل مباراة مالي وأنجولا في أمم أفريقيا عبر قناة تايم سبورت علي التردد الأرضي، كما تنقل عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR.   

 

وأكد محمد مجاسوبا المدير الفنى لمنتخب مالى: إن مواجهة أنجولا ستكون حاسمة وإن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق الفوز والتأهل كأول المجموعة.

وأضاف مجاسوبا: «لدينا طموح كبير ونأخذ كل لقاء بمفرده، وأطلب من لاعبى فريقى الاستمتاع بكرة القدم، فمنتخب مالى صغير فى السن وعناصره أغلبها من الشباب والتعادل مع فريق كبير بحجم تونس هو أمر جيد».

من المنتظر، أن يخوض منتخب النسور اللقاء بتشكيل يضم دجيجى ديارا، همارى تراورى، يوسف كونى، مامادو فوفانا، مولا

واجى، ساماسيكو، لاسانا كوليبالى، أداما تراورى، موسى ماريجا، موسى دجينيبو، وعبدالله ديابى.

أما المنتخب الأنجولى، فلا بديل أمامه سوى الفوز من أجل العبور لثمن النهائى.

وقال الصربى سردجان فاسيليفيتش المدير الفنى لمنتخب أنجولا إنه سيخوض مباراة قوية وصعبة أمام مالى، وإن فريقه قادر على تحقيق الفوز والصعود كأول المجموعة.

وأضاف: «نعتذر عن التعادل وعدم الفوز على موريتانيا لكن على أى حال مازلنا فى الصورة وهناك مباراة قوية أمام مالى فى الجولة الأخيرة قادرين على الفوز بها واحتلال صدارة المجموعة».

وأتم تصريحاته: «الآن نملك نقطتين مثل أفضل فريق فى المجموعة منتخب تونس».

ومن المقرر أن يخوض منتخب الغزلان السوداء المباراة بتشكيل يضم كاباكا، جاسبر، ماسونجونا، بايزو، باستوس، شو، كارمو، كامبوس، ريبيرو، دالا، ودا كوستا.