عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. حملات مكثفة لتنفيذ إزالات ورفع القمامة بالدقهلية

إزالات وحملات نظافة
إزالات وحملات نظافة

 قامت سوسن يوسف، رئيس مركز ومدينة المنصورة، اليوم الإثنين، بتنفيذ إزالة هنجر صاج على مساحة 250م بقرية بلجاي، ورفع الرمال والأتربة من جانبي الطريق بمحيط سور جامعة المنصورة، أمام بوابة توشكي، وميدان الشهداء.

 

كما قامت بمتابعة أعمال صيانة أعمدة الإنارة بطريق سندوب أجا ،وأعمال الرش لمكافحة الناموس بالقرى التابعة ،وصيانة أعمدة الإنارة ،ومتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة من جميع القرى التابعة لرئاسة المركز .

 كما تابعت أعمال رفع الرمال والأتربة من جانبي طرق سندوب ــ أجا، وسندوب ــ السنبلاوين، إضافة لرفع الرمال والأتربة من ميدان سندوب، وكوبري سندوب العلوي، وأسفل كوبري سندوب، وأمام مستشفى المنصورة العسكري.

 في مركز بني عبيد قام المحاسب جمال شحاتة، رئيس المركز، بمتابعة رفع المخلفات وأكوام القمامة الموجودة بالحاويات ومن أماكن تجمع القمامة، كما تابع أعمال رفع المخلفات من السوق الأسبوعي للمدينة، ومن جانبي طريق محيط وصولًا إلى مقابر المدينة.

 إضافة إلى رفع المخلفات وأكوام القمامة الموجودة بقرية الصلاحات وكفر الصلاحات، ومن أمام المساكن الشعبية بالقرية، ومدرسة الصنايع، ومداخل ومخارج الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدة.

 في مركز السنبلاوين قام المحاسب السيد صبح، رئيس المركز بمتابعة خروج معدات الحملة الميكانيكية، وتوزيعها للعمل في مجال النظافة العامة والإنارة، وأعمال النظافة، ورفع القمامة من حي السوعة، وشارع

مصطفى كامل، وشارع الزراعية، وصلاح سالم، ومسح شارع المعاهدة، وصيانة خلايا وأعمدة بطريق ميت غمر، ومقابر السنبلاوين، وأعمال الرش ضد الناموس والحشرات الطائرة بحي البستان.

 في مركز بلقاس قام اللواء حسام لبيب، رئيس مركز ومدينة بلقاس بمتابعة رفع القمامة من نطاق الوحدة المحلية بالشوامي، حيث تم رفع 14 طن قمامة ونقلها إلى مصنع تدوير القمامة بقلابشو. 

 أما في مركز شربين فقام المحاسب محمد أبو العينين، رئيس المركز، بمتابعة أعمال حملة نظافة بقرية دنجواى، وتمهيد مطلع البحر حتى مساكن الهيمة، كما تم إيقاف تشوين مواد بناء لتجهيزها لبناء مخالف فى منطقة المؤسسة بدنجواى.

 يأتي ذلك في إطار تكليفات الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لمختلف قطاعات الخدمات، كل في نطاقه، وتشديده على رفع مستوى النظافة والاستجابة لشكاوى المواطنين وسرعة الرد عليها.