رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب نيجيريا: مباراة غينيا حاسمة .. وصامويل كالو جاهز للعب

جيرونوت روهر مدرب
جيرونوت روهر مدرب منتخب نيجيريا

تحدث الألمانى جيرونوت روهر المدير الفنى للمنتخب النيجيرى عن مواجهة النسور الخضراء غدًا أمام منتخب غينيا في الجولة الثانية لمنتخبات المجموعةB لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال "روهر" اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: بالتأكيد تنتظرنا مواجهة قوية وصعبة أمام فريق جيد وهو ما سيمنحنا الدافع لكي نؤدي بالشكل المطلوب وأن نظهر بصورة جيدة ونحقق النتيجة التي نرجوها.

و تابع نعانى من إصابات كثيرة في صفوف الفريق وهو ما صدر لنا بعض المشكلات التكتيكية.

وكشف عن أن صامويل كالو لاعب الفريق بات جاهزًا للمشاركة ويتدرب حاليًّا مع زملاءه كما أكد أن هناك منافسة قوية في مركز حراسة المرمى لدينا الحارس "اوززهو" وقد يشارك غدًا علي الرغم من إجادة الحارس الأول أمام بوروندي.

 وأشار إلي أنه سيتخذ القرار المناسب فيما يتعلق بمشاركة بعض اللاعبين خاصة وأن لدينا مباراة ثالثة

أمام مدغشقر.

وأضاف رورهر: المباراة هامة بالنسبة لنا في حسابات التأهل ونأمل أن نخرج بنتيجة إيجابية أمام غينيا ولا بد للفريق أن يكون جاهزا لهذا الأمر.

وتابع : نستعد دومًا لكل المباريات بأفضل طريقة والجميع يقدمون الأداء المطلوب منهم في التدريبات وننتظر ما سيقدمونه في المباراة.

وأضاف: علينا إظهار الروح القتالية والتحلي بالتركيز العالي، اللاعبون لديهم دوافع كبيرة جداً للفوز باللقاء ونحن جاهزون لذلك وفي حالة إيجابية لأننا متصدر المجموعة بثلاث نقاط.

وأشار إلي أنه شاهد بعض المباريات للمنافس تعرف من خلالها على نقاط الضعف والقوة لديهم.