رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباراة نيجيريا وبوروندي في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

منتخب نيجيريا
منتخب نيجيريا

تقدم "بوابة الوفد" موعد مباراة نيجيريا وبوروندي والتي تقام مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، من منافسات بطولة كأس كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

موعد مباراة نيجيريا وبوروندي

يكون موعد مباراة نيجيريا وبوروندي في كأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة نيجيريا وبوروندي والقنوات الناقلة

ستكون مباراة نيجيريا وبوروندي في بطولة كأس أمم أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، بتعليق محمد بركات.

كما ستكون مباراة نيجيريا وبوروندي في بطولة كأس أمم أفريقيا منقولة بشكل حصري عبر قناة beIN SPORTS HD 11، باللغة الفرنسية.

وأيضًا ستكون المباراة منقولة بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت على البث الأرضي.

يشار إلى أن بطولة أمم

أفريقيا 2019 فى نستختها الـ32 تقام فى مصر خلال الفترة من من 21 يونيو 2019 إلى 19 يوليو المقبل، وتضم البطولة 24 منتخبًا، وهذه المرة الأولى، التى يحدث فيها ذلك، حيث كانت تقام البطولة بين 16 منتخبًا، لكن النسخة الحالية يشارك فيها 24 منتخبًا مقسمة على 6 مجموعات.

هذا وقد أسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، علي وقوع منتخب نيجيريا  في المجموعة الثانية التي تضم كل من منتخب بوروندي وغينيا ومدغشقر، وتقام هذه البطولة للمرة الخامسة علي الأراضي المصرية هذا العام، ويأمل المنتخب نيجيريا المدجج بالعديد من النجوم أن يتخطي دور المجموعات ويحقق هذه البطولة.