عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«التعمير والإسكان» راعيًا رسميًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، انضمام البنك إلى قائمة الرعاة الرسميين لبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال 2019 ليكون بذلك البنك الرسمى الحصرى للبطولة.

أعرب غانم عن سعادته البالغة برعاية بطولة كأس الأمم الإفريقية، مضيفاً أننا نفتخر بأن نكون أول بنك محلى يرعى رسميا واحدة من أهم البطولات كرة القدم الدولية والتى تقام على أرض مصر بعد غياب 13 عاماً.

وأضاف أن هذه الرعاية تأتى فى إطار تشجيع المنتخب المصرى والرياضة المحلية والدولية بشكل عام، وهو ما يؤكد دور البنك الريادى فى كافة الأنشطة المجتمعية، بالإضافة الى دوره المهم كأحد أهم المؤسسات المالية فى مصر.

وقال غانم: إن البنك يلعب دورا حيويا منذ إنشائه من40 عاما فى المجتمع حيث ساهم منذ نشأته على تطوير النشاط العمرانى، وتوفير وتمويل وحدات سكنية تناسب احتياجات كافة شرائح المجتمع ومع التطور المستمر فى القطاع المصرفى محليا وعالميا، واستطاع البنك ان يواكب بل وينافس أيضا هذا التطور السريع والمستمر ليصبح وفى

فترة قصيرة من أفضل البنوك المصرية من حيث كفاءة الأداء المصرفى مستهدفا خلال الفترة القادمة ان يكون من أكبر 10 بنوك تجارية فى السوق المصرفى المصرى.

وأوضح انه مع بدء فعاليات البطولة سوف يكون هناك جناح للبنك بجميع الملاعب التى سوف تقام عليها المباريات، وسوف يتمكن الجمهور من خلال هذه الاجنحة من الدخول فى عدد من المسابقات والألعاب ذات الجوائز المختلفة (تذاكر حضور المباريات - تى شيرتات وشنط رياضية وغيرها من الجوائز القيمة).

ويوفر البنك من خلال تواجده فى العديد من الأماكن طوال فترة البطولة إمكانية تفعيل تطبيق فلوسى فون واستخراج كارت ميزة مجاناً واستخدامه فى الحال مع توافر ماكينات POS وATM.