رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"على فين يا باشا".. بلطجة سائقى التكاتك

توك توك أرشيفية
توك توك أرشيفية

انتشرت مركبات التوكتوك فى شوارع القاهرة والمحافظات ما أدى إلى ازدحام شديد كما لم يسلم الافراد من التعرض الى أعمال البلطجة على سائقي هذه المركبات  فقد اتخذو العنف والبلطجة طريقة للتعامل مع المواطنين وآخرها ضبط سائق توك توك طعن راكب لخلافات على دفع الأجرة وأخر يذبح صديقه لاخلاء الجو مع زوجة القتيل.

 

وفى السطور التاليه ترصد بوابه "الوفد" عدد من بلطجة سائقى التوك توك  فى مختلف المحافظات

 

 

سائق يطعن راكبًا بسبب الأجرة

كعادته فى كل صباح يذهب "إبراهيم. ع. م"إلى عمله فقرر ان يستوقف توك توك وطالبه بالذهاب الى منطقة ميدان الزراعة بالشرقية وأثناء اعطاء المجنى عليه النقود الى السائق أصر على تحصيل 10 جنيهات منه لكنه رفض وأصر على دفع 5جنيهات استشاط السائق غضباً فنشبت بينهما مشادة ساخنة وعلى اثرها استل السائق سكين من مركبته  وطعن الراكب فى منطقة البطن وفر هارباً.

 

 نقل الأهالى المصاب إلى مستشفي الأحرار لتلقي العلاج كما تلقى اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، إخطارًا ، من المستشفى ، بوصول «إبراهيم. ع. م» 25 سنة، تاجر، مصابًا بطعنة نافذة بالبطن .

وتبين من تحريات المباحث الجنائية أن وراء ارتكاب الواقعة "رامى. م" 31 سنة، مقيم بدائرة القسم، ويعمل سائق «توك توك»تم القبض عليه وتولت النيابه التحقيق.

 

سائق يغتصب سيدة حامل بالدقهلية

 

انتهت "م. ج. أ" ربه منزل من زيارة اقاربها بمدينة نبروه فقررت أن تستقل توك توك للذهاب إلى مكان عمل زوجها وأثناء سيرهما وجدت بالسائق ينظر إليها بنظرات شيطانية لكنها تجاهلته لتتفاجأ باصطحابها الى مكان زراعات بعيدا عن العمران ويحاول التعدى عليها جنسيًا وحاولت استعطاف المتهم عن طريق البكاء واخبرته أنها حامل في الشهر السادس لكنه لا يبال ببكائها واعتدى عليها.

وبعد ساعات وجد الاهالى سيدة ملقاة على الارض فى حالةاعياء شديدة قامو بابلاغ مركز شرطة نبروه  

 

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة الرائد محمد على إلى مكان البلاغ تبين أن السيدة تدعى "م.

ج. أ" 26 سنة من الإسكندرية وبنقلها إلى المستشفى تبين أنها حامل فى الشهر السادس وأنه تم التعدى عليها جنسياً وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المركز تم التوصل إلى هوية سائق التوك توك وتبين أنه يدعى محمد السيد رمضان 34 سنة وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة. 

 

 سائق يذبح صديقه لاخلاء الجو مع زوجه القتيل

 

ارتبط سائق توك توك بعلاقة عاطفية مع زوجة صديقه واتفقا معًا على التخلص منه، استدرج  السائق صديقه بحجة الذهاب لشراء مستلزمات التوكتوك توجه به الى الطرق الصحراوي استوقف القاتل المركبة وبيده سكين لينهال على صديقه بضربات غاشمه ثم قام بذبحه وفر هاربا.

 

كان اللواء مجدى القاضى، مدير أمن قنا، يفيد العثور على جثة سمير.ع.أ، نجار مسلح يقيم فى قرية الغنيمية بمحافظة سوهاج، وبها آثار ذبح من الرقبة وملقاة على الطريق الصحراوى أمام قرية السليمات بمركز أبو تشت شمال محافظة قنا.

 

وبالتحريات أن مرتكب الحادث صديق القتيل ويدعى محمد.م.ا، سائق توك توك، ومقيم بالبلينا بسوهاج، حيث ارتبط بعلاقة عاطفية مع زوجة صديقه واتفقا معا على التخلص منه ليخلو لهما الجو واستدرجه للطريق الصحراوى بأبو تشت وذبحه.

 

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة التحقيقات، مع المتهم الذى اعترف بارتكاب الواقعة.