رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 6 سائقين متعاطين للمواد المخدرة أثناء القيادة في المنيا

حملة مرورية بالمنيا
حملة مرورية بالمنيا

تمكنت حملة مرورية مكبرة من تحرير 3900 مخالفة متنوعة بالمنيا، من بينها ضبط 6 سائقين متعاطين للمخدرات أثناء القيادة على الطرق السريعة، الصحراوي الشرقي والغربي - ومصر - أسوان الزراعي).

 

وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي سائقي الطرق السريعة للمواد المخدرة، تم فحص 53 سائقا، وأسفرت عن إيجايبة تعاطي 6 سائقين للمخدرات.

 

وتمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية خلال حملة أمنية مكبرة من تنفيذ 1760 حكما قضائيا على هاربين من مراكز المنيا المختلفة، شملت (حبس جنائي – حبس جزئي – مستأنف).

 

وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدي عامر، تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 21 قطعة سلاح آلي وخرطوش، وطلقات متنوعة غير

مرخصة، تضمنت (14 فرد محلى الصنع - 4 بندقية خرطوش – 2 مسدس – 1 بندقية آلية –  49 طلقة خرطوش )، وضبط (152 جرام هيروين – 60 جرام حشيش- 40 قرص مخدر – 10 جرام بانجو).

 

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة من إزالة 271 حالة إشغال طريق متنوعة، وضبط 39 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.