عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب المغرب يضم هداف الدوري السعودى للقائمة الأفريقية

عبدالرازق حمد لله
عبدالرازق حمد لله

اختار الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب المغربي المهاجم عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر وهداف الدوري السعودي الموسم الماضي إلى القائمة النهائية التي ستشارك في بطولة أمم إفريقيا بمصرالشهر الجاري وحتى يوليو المقبل.

واختار رينارد 4 لاعبين بالدوري السعودي إلى القائمة النهائية، وهي كريم الأحمدي ومروان داكوستا " اتحاد جدة"، ونور الدين أمرابط " النصر" ومبارك بوصوفة " الشباب".

وضمت القائمة النهائية للمغرب 23 لاعباً هم: منير المحمدي حارس ملقا الإسباني، وياسين بونو من جيرونا الإسباني، وأحمد التكناوتي من الوداد البيضاوي، وفي الدفاع مروان داكوستا ورومان سايس مدافع وولفرهامبتون الإنجليزي، ومهدي بنعطية مدافع الدحيل القطري، وأشرف حكيمي من بروسيا دورتموند ونصير مزراوي من أياكس وعبدالحميد يونس من

ستاد ريمس الفرنسي.

واختار رينار كلاً من كريم الأحمدي ومبارك بوصوفة ونور الدين أمرابط في خط الوسط بالإضافة إلى فيصل فجر لاعب كان الفرنسي ويونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي ويوسف النصيري لاعب وسط ليغانيس الإسباني وسفيان بوفال من سلتا فيغو ونبيل درار لاعب فناربخشة التركي والمهدي بوربيعة " ساسولو "لإيطالي.

 

وسوف يقود عبدالرزاق حمدالله هجوم منتخب المغرب بالإضافة إلى خالد بوطيب من الزمالك المصري وأسامة إدريسي لاعب ألكمار الهولندي.