رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. تعرف على نتائج مباريات اليوم الثالث لبطولة كأس العالم للسيدات

بوابة الوفد الإلكترونية

استمرت اليوم الأحد، منافسات بطولة كأس العالم للسيدات والمقامة في فرنسا، وانطلقت اليوم ثلاثة مباريات بدور المجموعات، وجاءت نتائجهم كالآتي.

ففي المجموعة الثالثة تمكن المنتخب الإيطالي من التغلب على نظيره الاسترالي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جممعت بينهم علي ملعب ستاد دي هاينو.

سجل أهداف اللقاء باربارا بونانسيا في الدقايق 56،90 لمنتخب إيطاليا بينما سجلت للمنتخب الاسترالي سامانثا كير في الدقيقة 22.

وبهذه النتيجة يحصد المنتخب علي أول ثلاثة نقاط ليحتل بها المركز الثاني في المجموعة الثالثة، خلف البرازيل بينما يتجمد رصيد المنتخب الاسترالي بلا رصيد من النقاط.

وفي نفس المجموعة تغلب المنتخب البرازيلي علي منتخب جامايكا  بثلاثة أهداف دون رد  في المواجهة التي جمعت بينهم علي ملعب ستاد ديزالب، سجلت اللاعبة البرازيلية ثلاثة أهداف في الدقائق  15،50،64.

وبهذه النتيجة يحصد المنتخب البرازيل علي أول ثلاثة نقاط يحتل بها صدارة المجموعة الثالثة بينما يتذيل منتخب جاميكا

المجموعة .

وبذلك يحتل المنتخب البرازيلي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، متفوقاً على إيطاليا صاحبة المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، بينما تحتل كل من أستراليا وجامايكا المركزين الثالث والرابع في المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وعلى جانب آخر، افتتحت مباريات المجموعة الرابعة بلقاء بين إنجلترا وأسكتلندا، انتهى بفوز المنتخب الإنجليزي بهدفين دون رد، سجل أهداف اللقاء نيكيتا باريس في الدقيقة 14، الين وايت في الدقيقة 40

وبهذه النتيجة يحصد المنتخب الإنجليزي علي أول ثلاثة نقاط يحتل بها المركز الأول بشكل مؤقت في ترتيب المجموعة الرابعة بينما يتجمد رصيد المنتخب أسكتلندا.