رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. ذكريات أولياء الأمور مع الثانوية العامة

بوابة الوفد الإلكترونية

انطلقت مارثوان امتحانات الثانوية العامة صباح اليوم السبت، حيث أدى الطلاب امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية في تمام التاسعة صباحا والتي من المقرر أن تستمر حتى 3 يوليو المقبل.

وقد شهدت مدرسة الأورمان الثانوية بنات بالعجوزة حالة من الفرحة والبهجة بين طلاب الثانوية العامة نظرا لسهولة امتحانات مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

ورصدت"بوابة الوفد"، ذكريات عدد من أولياء الأمور المتواجدين بمحيط المدرسة منذ الصباح الباكر حول أول أيام الثانوية العامة.

قالت ناهد عبدالرحمن، والدة أحد الطلاب، إن الامتحانات في السابق كانت أسهل من الوقت الحالي، ومختلفة تماما ولا يوجد توتر وقلق مثل هذه الأيام.

وذكر بهاء زهران، والد أحد الطلاب، أن الثانوية العامة كانت سهلة وبسيطة وكانت عام مثل كل الأعوام ولا يوجد شد أعصاب للطلاب.

وأكدت رضا سعد، والدة إحدى الطالبات، أن الثانوية العامة كانت أسهل بكثير من هذه الأيام ولا يوجد دروس خصوصية، والامتحان بيكون في منتهى السهولة.

وأوضحت والدة إحدى الطالبات، أن الامتحانات كانت سهلة ولا يوجد توتر بين الطلاب وكانوا يعتمدون على المدرسة دون اللجوء للدروس الخصوصية.

ورأى علي هندي، والد أحد الطلاب، أن الآباء يشعرون أنهم يمرون بمرحلة الثانوية العامة مرة أخرى بسبب أبنائهم، مشيرا إلى أن الثانوية عام 90 كانت أصعب من الحالية، وأن هذه الدفعات محظوظة، على حد قوله.