رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجهيز استراحات المعلمين بالفيوم استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة

بوابة الوفد الإلكترونية

انتهت مديرية التربية والتعليم بالفيوم من تجهيز استراحات المعلمين، استعدادا لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالى 2018/ 2019م من أجل استقبال الضيوف من مراقبي وملاحظي ورؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة الفيوم.

قام محمد عبدالله، وكيل تعليم الفيوم، بالمرور على عدد كبير من الاستراحات بمحافظة الفيوم، للتأكد من جاهزيتها، وتم تجهيز استراحات المعلمين على أعلى مستوى من أجل تهيئة المناخ المناسب للضيوف أثناء فترة إقامتهم بمحافظة الفيوم.

وأن جميع الاستراحات تحت الحراسة الأمنية والرعاية الكاملة، موضحا أنه تفقد كافة الاستراحات، واطمأن على تجهيزها بكل سبل المعيشة، لتوفير الراحة

للمراقبين باللجان داخل المحافظة، والتأكد من إعدادها إعدادا جيدا بما يليق بالمعلم، لافتا إلى مراعاة أن تكون الاستراحات قريبة من مواقع لجان الامتحانات.

وأشار عبدالله إلى توفير جميع الإمكانات للمراقبين بهذه الاستراحات من أسرة وكهرباء وإنارة، وتوفير بوتاجاز وثلاجة بكل استراحة ومراوح بكل غرفة من غرف الاستراحات، وغيرها من التجهيزات والأدوات اللازمة لضمان حسن الإقامة للمراقبين، وإتاحة إقامة تليق بالمعلمين الشرفاء.